معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

انغمسوا في عالم الإبداع

بما أننا نلزم جميعا منازلنا اليوم أكثر من أي وقت مضى، من الأجدر بنا أن نغتنم الفرصة لننغمس في عالم الإبداع ونحافظ على معنويات مرتفعة. اكتشفوا طرقا لإضفاء لمسة من المتعة على التعلم المنزلي. حافظوا على روح الإبداع لدى الأطفال واحرصوا على تسليتهم على مدار السنة بفضل ألعاب البازل وأوراق التلوين والوصفات والأنشطة وغيرها الكثير. هذا ويمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بأوقات رائعة، سواء اخترتم التمتع ببعض السكون في فترة بعد الظهر وممارسة هواياتكم الفنية والحرفية أو تجربة طهي وصفات جديدة أو الاستماع إلى أروع القصص في المساء أو التنافس في الألعاب اللوحية.

التسلية للأطفال في المنزل

اخبزوا كعكة الموز ولونوا رسما لحيوانكم المفضل من مجموعة "فلاي وذ مي أنيمالز" وانضموا إلى الحيوانات في مغامراتهم الخيالية الممتعة.
اطلبوا الآن Opens an external link in a new tab

استمتعوا مع الحيوانات الصديقة بمنازلكم

يمكنكم طلب مجموعة ''فلاي وذ مي أنيمالز بالز'' من خلال المتجر الرسمي لطيران الإمارات عبر الإنترنت
اطلبوا الآن اطلبوا الآن Opens an external link in a new tab
جربوا uTalk مجانا Opens an external link in a new tab

تعلموا لغة جديدة معا

لقد تعاونا مع uTalk لكي يتمكن جميع أفراد العائلة من الانضمام إلى التحدي وتعلم لغة جديدة. يمكنكم الاختيار من بين أكثر من 140 لغة وتحديد الأنشطة التي تودون إكمالها سويا. أصبح تعلم لغة جديدة أمرا ممتعا وسهلا مع تطبيق uTalk، سواء اخترتم اللغة الصينية أو الفرنسية أو الهولندية أو الإنجليزية أو اليابانية. نزلوا التطبيق وجربوه مجانا. ويمكنكم تعلم لغة جديدة مع uTalk خلال رحلتكم التالية معنا عبر ice نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الخاص بنا.

جربوا uTalk مجانا جربوا uTalk مجانا Opens an external link in a new tab

مجلات ''فلاي وذ مي أنيمالز''

استمتعوا بألعاب متنوعة فضلا عن ألعاب البازل وغيرها من الأنشطة المتوفرة في مجلات ''فلاي وذ مي أنيمالز'' للمسافرين الصغار.

أرسلوا بطاقة بريدية

اكتبوا رسالة مميزة على بطاقات ''فلاي وذ مي أنيمال'' البريدية وأرسلوها عبر البريد الإلكتروني أو شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائكم وعائلتكم.
يرجى الانتباه إلى أن المنتجات والخدمات التي يشملها هذا الموقع الشبكي قد تختلف بحسب الطائرة ومسار الرحلة والحركة الموسمية.