معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

مأكولات فاخرة على ارتفاع 40 ألف قدم

سواء كنتم مسافرين على متن رحلة قصيرة أم طويلة، سنقدم لكم الأطباق في أواني رويال دولتون الخزفية الراقية فضلا عن أدوات المائدة المصنوعة حصريا من روبرت ويلش لطيران الإمارات.
نظرة سريعة
يمكنكم الاطلاع على نموذج القوائم لتكونوا فكرة عن المأكولات التي نقدمها خلال الرحلات.
تفقدوا قائمة الطعام عبر الإنترنت.
أدخلوا مسار رحلتكم ورقمها للاطلاع على الأطباق التي نقدمها مسبقا.

تجربة سفركم القادمة

  • استكشفوا العالم مع كل وجبة
    تذوقوا أشهى أنواع المازة العربية على متن رحلاتكم المنطلقة من دبي. استمتعوا بتناول طبق الدجاج بالكاري الموريشي على متن رحلتكم إلى موريشيوس أو بطبق موكيكا البرازيلي. دائما ما يطور طهاتنا مهاراتهم في تحضير الأطباق الإقليمية ليعرفوكم على الوجهة التي تقصدونها قبل أن تصلوا إليها. 
  • مشروبات تخاطب الحواس
    استمتعوا بمشروب مجاني يتم تقديمه فور صعودكم على متن الطائرة. وتتوفر مجموعة من الموكتيلات والعصائر والمشروبات الغازية لتختاروا منها ما يلبي ذوقكم خلال الرحلة.

تلذذوا بتذوق النكهات اليابانية الأصيلة

استكشفوا اليابان مع تجربة المأكولات اليابانية الجديدة لدينا في طريقكم إلى طوكيو أو أوساكا. لقد عمل طهاتنا بشكل وثيق مع الخبراء المحليين لاحتراف النكهة والشكل وحتى مكان وضع أدوات المائدة.

تفضلوا إلى الصالون الجوي على متن طائراتنا

اختاروا ما يطيب لكم من بين مجموعة مختارة من المشروبات واستمتعوا بطعم الفواكه الطازجة والمقبلات والمعجنات في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380. وسيسرنا إعداد ما تطلبونه من بين موكتيلاتنا المنعشة فيما تسترخون مع أصدقائكم أو تلتقون بأشخاص جدد.