معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
مع المتعة الكبيرة التي يحملها السفر مع الأطفال تأتي بعض التحديات، تأكدوا من أننا نعمل كل ما في وسعنا لضمان راحة أطفالكم واستمتاعهم بالرحلة، قد يساوركم شيء من القلق بشأن بعض التفاصيل المتعلقة بالسفر مع الأطفال، اطلعوا هنا على كل ما قد تريدون معرفته.
أسعار تذاكر الأطفال والرضع
دائما ما تكون العطلات أفضل عندما تكون العائلة مجتمعة، تعرفوا على قواعد أسعار تذاكر السفر الخاصة بالأطفال والرضع لتتمكنوا من التخطيط لرحلتكم بشكل أفضل.
معرفة المزيد
مقاعد الأطفال
لقد وضعنا مبادئ توجيهية لضمان أمان أطفالكم على متن الطائرة، ننصحكم بقراءة دليلنا عن الحلول المتوفرة لكم في حال أردتم الحصول على سرير للرضع أو جلب مقعد السيارة الخاص بطفلكم على متن الطائرة.
اقرأوا المزيد

السفر برفقة أطفال

استعيروا عربة أطفال

توجد عربات الأطفال بالقرب من مكاتب إنجاز إجراءات السفر في مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. يمكنكم استخدام إحدى هذه العربات وعندما يحين وقت الصعود إلى الطائرة، ما عليكم سوى تركها في المنطقة المخصصة عند بوابة المغادرة. تجدر الإشارة إلى أنه يتم تعقيم العربات بانتظام برذاذ مطهر طويل الفعالية للحفاظ على سلامة أطفالكم الصغار.
وجبات المسافرين الصغار
نحرص على تقديم وجبات لذيذة وصحية للمسافرين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين العامين وما دون الـ 12 عاما، إذا كان طفلكم يتبع نظاما غذائيا خاصا، فأعلمونا بذلك مسبقا عبر صفحة إدارة الحجوزات لكي تكون الوجبة المخصصة له جاهزة على متن الطائرة.
وجبات الأطفال
تسلية وترفيه متواصلان
لن يشعر أطفالكم بالملل على متن الطائرة أبدا مع مئات من أفلام الفيديو الكارتونية وأفلام الأطفال والقنوات التلفزيونية والألعاب وغيرها من وسائل التسلية المخصصة للأطفال.
التسلية والترفيه على متن الطائرة