معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التغييرات في خدمات صالاتنا حول العالم

نظرا لبروتوكولات السلامة المستمرة، قد لا تكون بعض الصالات في دبي وحول العالم مفتوحة في هذا الوقت. نستمر في إعادة فتح المزيد من صالاتنا، لذا ننصحكم بالبحث أدناه عن الصالات المتاحة في مطار مغادرة رحلتكم قبل السفر.

إن جميع صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال في دبي الدولي مفتوحة بخدمة كاملة. يمكنكم العثور عليها في الكونكورس A و B و C. ويكون الدخول مجانيا لمسافري الدرجة الأولى ودرجة الأعمال وعملاء سكاي واردز طيران الإمارات المؤهلين. يمكنكم أيضا الدفع لدخول صالتنا في دبي إذا كنتم مسافرين في الدرجة السياحية. يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات حول شبكة رحلاتنا وخدماتنا الحالية.

البحث عن صالات المطارات

اختاروا وجهتكم لمعرفة الصالة التي يمكنكم الدخول إليها خلال رحلتكم.

لمزيد من المعلومات عن رسوم دخول الصالات، يرجى قراءة الشروط والأحكام.

يرجى ملاحظة أن الدخول إلى الصالة تقيده قوانين الترخيص المحلية، وبالتالي قد لا يسمح للقاصرين الذين يسافرون من دون مرافق والمسافرين صغار السن بالدخول إليها. ساعات عمل الصالات هي بحسب التوقيت المحلي وقد تختلف وفقا لمواعيد إقلاع الرحلات. في حالة عدم ذكر ساعات عمل، يرجى افتراض أن الصالة ستكون متاحة ابتداء من 3 ساعات قبل موعد المغادرة. نظرا للقيود المطبقة في المطارات، من الممكن أن لا تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في بعض الصالات. الدخول إلى الصالات غير متاح إذا كنتم مسافرين على الرحلات التي يتم تسييرها من قبل شركات خطوط جوية أخرى.