معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

طيران الإمارات وكوانتاس

سافروا إلى وجهات خارج شبكة رحلات طيران الإمارات

استكشفوا أكثر مع طيران الإمارات وكوانتاس

حققوا أقصى استفادة من شراكتنا مع كوانتاس لتستكشفوا أكثر في أستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والأميركتين، مع رحلات متابعة سلسة ومزايا السفر المشترك.

  • رحلات متابعة سلسة

    إن شراكة تبادل الرموز القائمة بين كوانتاس وطيران الإمارات تتيح للعملاء السفر إلى وجهات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.

    أصبح التخطيط لسفركم ومتابعة رحلاتكم واستكشاف وجهات جديدة في غاية البساطة والسهولة بفضل شبكاتنا الموسعة.

    التخطيط لمسار رحلتكم(يفتح ملف بي دي إف في صفحة جديدة)

  • رحلات المتابعة في سنغافورة

    أصبح بإمكان المسافرين الآن العبور في سنغافورة لمدة لا تتجاوز 48 ساعة بين رحلات طيران الإمارات (EK) وكوانتاس (QF).

    تعرفوا إلى المزيد
اكسبوا أميال سكاي واردز على رحلات كوانتاس

استمتعوا بعالم من المكافآت عند السفر مع طيران الإمارات وكوانتاس. يُمكن لأعضاء سكاي واردز كسب الأميال وإنفاقها على رحلات كوانتاس المؤهلة إلى أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

كيفية كسب الأميال وإنفاقها مع كوانتاس
صالات أكثر حول العالم

إذا اخترتم السفر في الدرجة الأولى أو درجة الأعمال، أو إذا كنتم أعضاء في الفئتين البلاتينية أو الذهبية من سكاي واردز طيران الإمارات، فيمكنكم الدخول إلى صالات طيران الإمارات وصالات كوانتاس في كل أرجاء أستراليا وأوروبا وآسيا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط.

يمكن لمسافري الدرجة الأولى مع طيران الإمارات أو كوانتاس، بالإضافة إلى أعضاء الفئة البلاتينية من طيران الإمارات الدخول إلى صالات الدرجة الأولى الخاصة بكوانتاس في سيدني وملبورن الحائزة على جوائز عدة، وإلى صالات الدرجة الأولى ودرجة الأعمال لطيران الإمارات الموجودة بمبنى المطار رقم 3 في دبي الدولي.

لا تنسوا إضافة رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات أو برنامج المسافر الدائم من كوانتاس في قسم إدارة الحجوزات للدخول إلى مجموعة صالاتنا.

استمتعوا بمحطات توقف مجانية في دبي

إذا كانت رحلتكم تشمل الترانزيت لفترة أطول في دبي بين رحلات طيران الإمارات و/أو كوانتاس، فسنضمن وصولكم إلى مكان مريح لتكونوا جاهزين ليومكم. مع رحلات المتابعة من دبي، يمكن للمسافرين المؤهلين الذين يشمل مسار رحلتهم محطات عبور طويلة الاستفادة من إقامة ووجبات ومواصلات أرضية وتأشيرات دخول مجانية.

رحلات المتابعة من دبي
تمتعوا بمأكولات عالمية المستوى في الطائرة

عندما تسافرون مع طيران الإمارات وكوانتاس، ستتمتعون باثنتين من أرقى تجارب تناول الطعام في الطائرة على مستوى العالم.

استمتعوا مع قوائم طعام مستوحاة من المنطقة ومحضرة من قبل طهاة حائزين على جوائز. تلذذوا بالمكونات المحلية الطازجة مع مشروبكم المفضل.

استكشفوا قوائم طعامنا

طيران الإمارات وكوانتاس

استمتعوا بتجربة سفر خالية من العناء مع طيران الإمارات وكوانتاس.