معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
أهم الأخبار

تحديث حول رحلات طيران الإمارات إلى المملكة المتحدة

التحديث الأخير: 1 February 2021، 09:12 دبي (GMT+4)

بحسب توجيهات حكومة المملكة المتحدة، ستُعلّق طيران الإمارات رحلات المسافرين بين دبي وجميع مطارات المملكة المتحدة التي نتعامل معها: برمنجهام، وجلاسكو، ولندن، ومانشستر، ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش في 29 يناير 2021 حتى إشعارٍ آخر.

نعتذر عن أي إزعاج قد سبّبناه لكم، ويتعيّن على المسافرين المتأثرين بهذا الإجراء التواصل مع وكيل السفر أو مركز الاتصال الخاص بطيران الإمارات لإعادة الحجز.

يتعيّن على المسافرين الذين يرغبون في دخول المملكة المتحدة مراجعة الموقع الشبكي لحكومة المملكة المتحدة من أجل الحصول على أحدث المعلومات بشأن شروط الدخول والعزل/تدابير الحجر عند الوصول.

ابتداءً من 2 فبراير 2021، سنسيّر رحلات إلى دبي من لندن هيثرو ومانشستر. على المسافرين الراغبين بمغادرة المملكة المتحدة على متن هذه الرحلات التأكد من أنّه مصرح لهم بالسفر بموجب أحدث القواعد الصادرة عن حكومة المملكة المتحدة، ومن استيفاء متطلبات السفر إلى وجهتهم النهائية.

 

أهم الأخبار

شرط جديد لجميع المسافرين الذين يصلون إلى دبي ابتداءً من 31 يناير 2021

التحديث الأخير: 27 January 2021، 23:30 دبي (GMT+4)

ابتداءً من 31 يناير 2021، يجب أن يحمل جميع المسافرين الذين يصلون إلى دبي من أي مطار مغادرة (بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي) نتيجة سلبية لاختبار PCR تم إجراؤه خلال مدة لا تزيد عن 72 ساعة قبل موعد المغادرة.

يُعفى المواطنون الإماراتيون من الشرط الوارد أعلاه، ولكن سيُطلب منهم إجراء اختبار PCR عند وصولهم إلى مطار دبي. 

سيُطلب من المسافرين الذين يصلون إلى دبي من دول معيّنة إجراء اختبار PCR آخر عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي.

يجب على المسافرين الذين يقومون برحلة عبور من خلال دبي التأكد من امتثالهم لمتطلبات الدخول في بلد الوجهة.

يرجى زيارة مركز معلومات COVID19 للاطّلاع على أحدث متطلبات السفر.

أهم الأخبار

متطلبات السفر إلى كافة أنحاء العالم

التحديث الأخير: 9 January 2021، 11:02 دبي (GMT+4)

 تتغيّر قواعد السفر في كل وجهة بشكلٍ متكرر. يرجى الاطلاع على متطلبات السفر حسب الوجهة لمعرفة آخر المعلومات قبل أن تسافر. يُطلب من المسافرين الحضور إلى المطار مصطحبين وثائق  لسفر المناسبة لوجهتهم.

تعليق الرحلات

لا توجد تحديثات في الوقت الحالي.

انتبه إلى التصيد الاحتيالي عبر الرسائل الإلكترونية وعمليات الخداع ذات الصلة بفيروس كورونا (كوفيد-19):

التحديث الأخير: 27 May 2020، 16:45 دبي (GMT+4)

تمّ تنبيهنا مؤخراً إلى هجمات تصيد احتيالي عبر البريد الإلكتروني تحمل عنوان "تم إلغاء رحلتك: قم باسترداد أموالك" (Your flight is cancelled: collect your refund). لم ترسل طيران الإمارات هذه الرسائل الإلكترونية.

يُرجى توخي الحذر بهدف حماية معلوماتك الشخصية ولا تردّ على هذه الرسائل الإلكترونية أو تنقر على الروابط الواردة فيها. الطريقة الأسهل للكشف عن رسالة البريد الإلكتروني المزيفة هي من خلال تفحُّص عنوان البريد الإلكتروني الذي أُرسلت منه. إنّ رسائل البريد الإلكتروني الرسمية الواردة من طيران الإمارات تُرسل من أحد عنواني البريد الإلكتروني التاليين: emirates@e.emirates.email أو do-not-reply@emirates.email

المزيد من الأسعار الخاصة لاختبار PCR للكشف عن كوفيد-19 للمسافرين عبر طيران الإمارات

التحديث الأخير: 19 October 2020، 13:35 دبي (GMT+4)

وسّعت طيران الإمارات شراكاتها مع الهيئات الطبية لتوفير أسعار حصرية لاختبار PCR للكشف عن كوفيد-19 سواء في المنزل أو في مكان العمل لجميع المسافرين على خطوطها، وذلك في المراكز الطبية التالية:

 

مركز التداوي الطبي

يقع المركز في بناية المسعود، شارع المطار، منطقة ميناء سعيد، ديرة.

تكلفة الاختبار 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. تكلفة الاختبار في المنزل أو في مكان العمل في دبي 240 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. تتوفر نتائج الاختبارات خلال 24 ساعة.

 

مراكز برايم الطبية

عناوين المراكز في دبي:

فرع اﻟﻘﺼﻴﺺ، شارع دمشق

مركز برايمر التشخيصي والطبي، شارع صلاح الدين

مركز برايم كورب الطبي، شارع صلاح الدين، ديرة.

فرع الشيخ زايد، شارع الشيخ زايد، بجوار مصرف نور الإسلامي

مركز برايم الطبي التخصصي فرع الشارقة، شارع الملك فيصل، المجاز

فرع عجمان، جراند مول، شارع الشيخ خليفة

تكلفة الاختبار 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. كما يتوفر أيضاً الاختبار في المنزل أو في مكان العمل داخل دبي لمسافرين اثنين على الأقل بسعر يبلغ 240 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. تتوفر نتائج الاختبارات خلال 24 ساعة.

عليك إجراء الاختبار خلال الفترة الزمنية التي تحددها وجهة الوصول، ولن يتحمل طيران الإمارات مسؤولية عدم الحصول على نتائج الاختبار في الوقت المناسب قبل السفر. يرجى الاطلاع على صفحة متطلبات السفر للتعرف على آخر المعلومات حول متطلبات الاختبار الخاصة بوجهتك. ويمكنك التعرف على كل ما تحتاج إلى معرفته حول السفر خلال فترة تأثر العالم بفيروس كوفيد-19من خلالمركز معلومات كوفيد-19.