سكاي واردز طيران الإمارات

غير من نظرتك للعالم

انضم اليوم

أو
هل أنت عضو في سكاي واردز؟

حقق أقصى استفادة مع أميال سكاي واردز طيران الإمارات

لا يكلف الانضمام إلى برنامج ولاء المسافرين الدائمين الحاصل على العديد من الجوائز شيئا وسيغير نظرتك إلى السفر إلى الأبد، أصبحت عملية الانضمام إلى سكاي واردز طيران الإمارات والبدء بجمع المزيد من الأميال بشكل أسرع وبطرق أكثر أسهل من أي وقت مضى، يمنحك الانضمام إلى البرنامج الفرصة لجمع الأميال وإنفاقها مع طيران الإمارات ومجموعة واسعة ومختارة من شركائنا، كما أنها ستغني تجربة سفرك بالعديد من المزايا والخدمات التي تجعل رحلاتك مليئة بالمكافآت.

كسب الأميال

من الطبيعي أن يكون كسب الأميال بسرعة من الأمور التي يهتم بها مسافرونا الدائمون كثيرا. جميع رحلات طيران الإمارات، بما فيها رحلات العروض الخاصة، تؤهلك لكسب كل من أميال الفئة وأميال سكاي واردز. كما يمكنك أيضا كسب أميال سكاي واردز على الرحلات التي تقوم بها مع مجموعة شركائنا من الخطوط الجوية الآخذة في التوسع، ومن خلال العروض الحصرية التي يقدمها شركاؤنا العالميون في قطاع الضيافة وتأجير السيارات والتمويل وتجارة التجزئة ومستلزمات الحياة اليومية.

كسب الأميال

مكافآتك العالمية

اكسب الأميال بالإضافة إلى نقاط ستار بوينتس مع رحلات طيران الإمارات والإقامات الفندقية مع برنامج ضيف ستاروود المفضل "SPG".

إنفاق الأميال

أفضل ما في كسب الأميال هو قرار كيفية إنفاقها، ولن يستغرق ذلك طويلا حتى تحصل على جوائز مثيرة. يمكنك كسب ما يكفي من الأميال للترفيع بعد رحلة طويلة واحدة فقط.

بالإضافة إلى رحلات المكافآت والترفيعات على متن طيران الإمارات، يمكنك إنفاق أميالك مع شركائنا العالميين. يمكنك الاختيار من رحلات الخطوط الجوية الشريكة، أو إقامات فندقية فاخرة، أو أيام عائلية مليئة بالمرح، أو حتى تذاكر إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية والثقافية حول العالم.

أميالك صالحة لمدة ثلاث سنوات، لذلك سيكون لديك متسع من الوقت إذا كنت ترغب في ادخارها لشيء مميز فعلا.

إنفاق الأميال

حسابي

صفحة حسابي سهلة الاستخدام، مصممة بشكل شخصي تضمن راحة أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وتعمل على تحيتهم عند تسجيل الدخول، ويمكنك التنقل خلالها بسلاسة تامة، وهي تمكنك من مشاهدة العدد الدقيق للأميال - أميال الفئة وأميال سكاي واردز - المتوفرة لديك ومعاملاتك الأخيرة ومعلومات أخرى مفيدة وكل ذلك بسرعة كبيرة. تلعب صفحة حسابي دور المحور للروابط المناسبة إلى الصفحات ذات الصلة وذلك لمساعدتك على إدارة كل جزء من حسابك بالإضافة إلى إدارة رحلاتك القادمة. تعمل الإشعارات الرئيسية على إبقائك على اطلاع بكافة المستجدات، بما في ذلك العروض الترويجية الخاصة بفئة عضويتك.

عرض المزيد عن حسابي

فئات العضوية

  • يمكنك زيادة عدد أميال الفئة الخاصة بك عن طريق السفر مع طيران الإمارات بأي نوع من الأسعار.
  • تصبح مزايا المسافر الدائم أفضل عندما ترتقي بفئتك، لذا يمكنك التطلع إلى المزيد من المزايا مثل إمكانية الدخول إلى الصالات وتسهيلات إنجاز إجراءات السفر الخاصة.
  • يتم تقييم ترفيع الفئة بعد 12-13 شهرا - بحيث يسمح لك بشهر إضافي لكسب المزيد من الأميال والانتقال إلى الفئة الأعلى.
  • تستمر مزايا عضوية الفئات الفضية، الذهبية والبلاتينية لمدة 14 شهرا
تعرف على المزيد عن فئات العضوية

شركاؤنا

الفنادق

سكاي سرفيرز

مع برنامج الأميال الخاص بالمسافرين الصغار من عمر السنتين وحتى الـ17، يمكن للعائلة بأكملها التمتع بالتوفير وإنفاق المزيد من الأميال في شراء المكافآت.