مركز المساعدة

هل يتم تخصيص مقدار إضافي من الأوزان المجانية للآلات الموسيقية؟

لا يتم منح قدرا اضافيا من الأوزان المجانية للآلات الموسيقية. يمكن حمل الآلات الموسيقية على متن طائرات طيران الإمارات بإحدى الطرق الثلاث التالية:
  • كأمتعة مفحوصة عادية وفقا للشروط المعتادة
  • كأمتعة محمولة يمكن اصطحابها إلى مقصورة الطائرة وفقا للشروط المعتادة
  • كأمتعة يمكن اصطحابها إلى المقصورة بحيث توضع على مقعد شاغر في مقصورة المسافرين إذا كانت مستوفاة لشروط الحجم والوزن المعتادة للأمتعة المحمولة، أو على مقعد تقوم بشراء التذكرة الخاصة به بمقصورة المسافرين إذا كانت تزيد عن حدود الوزن والحجم المذكورة.
الرجاء ملاحظة أن بعض الشروط والقيود الخاصة بالطرق الموضحة أعلاه تنطبق على أنواع معينة من الآلات الموسيقية. إذا كان لديك أي استفسار حول الآلات الموسيقية التي ترغب في أخذها معك أثناء السفر على متن طائرات طيران الإمارات، الرجاء الاتصال بمكتب طيران الإمارات الأقرب إليك أو وكيل السفر الخاص بك لمراجعة هذه الشروط والقيود.

إذا كان خط سير رحلتك يتضمن رحلات تقوم خطوط جوية أخرى بتسييرها، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة بالنسبة للأمتعة - المزيد من المعلومات.

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل لديك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا لتقديم أية آراء وملاحظات أو طرح أسئلة

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

الحجز الفندقي

يرجى منك الاتصال أو زيارة https://secure.booking.com/content/cs.en-gb.html(يفتح في نافذة جديدة إذا كنت تجري أو قد أجريت حجزا مع شريك الفنادق الخاص بنا Booking.com. يرجى الملاحظة أن Booking.com غير قادر على الإجابة عن أية استفسارات تتعلق بالفنادق التي تم الحجز فيها عن طريق باقة محطة التوقف في دبي، أو خدمة رحلات المتابعة في دبي، أو أي من خدمات طيران الإمارات الأخرى.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.