GetYourGuide

مع GetYourGuide يمكنكم اكتشاف الآلاف من الأشياء الفريدة التي لا يمكن تفويتها في جميع أنحاء العالم. GetYourGuide يجعل التخطيط والحجز في غاية البساطة وبذلك تتمكنون من التركيز على ما يهم: إمضاء أوقات مذهلة.

حققوا أقصى استفادة اليوم

سواء كنتم ترغبون في تخطي الطوابير للوصول إلى قمة برج إيفل أو حضور دروس الطبخ التقليدي في روما، سيكافئكم GetYourGuide بكل من أميال سكاي واردز وذكريات لا تنسى عند حجز الجولات السياحية في جميع أنحاء العالم. اكسبوا 1 ميل سكاي واردز مقابل كل 1 يورو أو ما يعادله يتم إنفاقه على جميع الحجوزات.

يفتح موقع خارجي ضمن علامة تبويب جديدةيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

كسب الأميال

احجزوا عبر الموقع emirates.com وقوموا بإضافة رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات إلى حجزكم لكسب أميال سكاي واردز.

معلومات هامة

  • يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز على الجولات السياحية التي يحجزونها لأنفسهم أو لعائلتهم وأصدقائهم عبر الموقع emirates.com، وذلك شريطة إدخال رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الصحيح في الحجز.
  • لن يتمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من تعديل رقم عضويتهم بعد إتمام الحجز. في حال عدم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضوية، يمكن المطالبة بأميال سكاي واردز من خلال تسجيل الدخول إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات وتعبئة استمارة المطالبة عبر الإنترنت على الموقع emirates.com.
  • سوف يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات 1 ميل سكاي واردز عن كل 1 يورو أو ما يعادله يتم إنفاقه على الحجوزات، شاملا الضرائب. سيتم عرض عدد أميال سكاي واردز التي سيتم منحها عند الحجز.
  • تبقى عملية صرف العملات متقلبة وتخضع للتغيير وفقا لإرادة GetYourGuide. أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين قاموا بحجز نشاط غير قابل للاسترداد والذين يقومون إما بإلغاء الحجز أو لا يتمكنون من استخدام النشاط المحجوز لن يكسبوا أميال سكاي واردز.
  • سوف يتم إيداع أميال سكاي واردز في غضون 6 أسابيع من إكمال النشاط.
  • عند القيام بالحجز عبر الموقع www.emirates.com، يوافق أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على ويفوضون طيران الإمارات بجمع معلومات مختارة ونقلها إلى GetYourGuide للاستفادة من مزايا الشراكة. وتتضمن اللقب، والاسم الأول، واسم العائلة، ورقم العضوية. قد يختلف استخدام GetYourGuide للمعلومات الشخصية والكشف عنها عما هو متبع من طرف طيران الإمارات. قد لا يكون GetYourGuide ملزما بقوانين الخصوصية التي توفر مستوى الحماية نفسه مثل تلك القوانين التي تلزم طيران الإمارات.
  • يتم تنظيم جميع الحجوزات وعمليات الدفع التي يتم إجراؤها من قبل GetYourGuide. تنطبق شروط وأحكام GetYourGuide.
  • الأسعار وأميال سكاي واردز المبينة متقلبة وعرضة للتغيير. تعد الأسعار المبينة وقت الحجز صحيحة.
  • تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.