Booking.com

يضمن booking.com أفضل الأسعار لكل نوع من أنواع الفنادق، ابتداء من الفنادق الصغيرة التي تديرها العائلات والتي توفر المبيت ووجبة الفطور وانتهاء بالشقق التنفيذية والأجنحة الفاخرة التي تنتمي لفئة الخمسة نجوم. يتوفر booking.com الذي يتميز بطابعه العالمي الحقيقي بأكثر من 40 لغة، وهو يتيح أكثر من 1500000 فندق حول العالم تنتشر عبر أكثر من 220 دولة وإقليما.

كسب الأميال

يمكنك الآن كسب أميال سكاي واردز عندما تحجز إقامة في أكثر من 1500000 فندق عبر emirates.com.

بفضل شراكتنا القوية مع booking.com، سوف تكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل يورو تنفقه على جميع الحجوزات، شاملا الضرائب.يتعين إجراء الحجز عبر emirates.com من أجل كسب أميال سكاي واردز طيران الإمارات. يرجى ملاحظة أن الحجوزات التي تتم مباشرة مع booking.com لن تكسب أية أميال.

لا يوجد حد أدنى أو أقصى لعدد الليالي لكل إقامة أو سقف لعدد أميال سكاي واردز التي يمكن كسبها.

سوف يتم قيد الأميال في حساب سكاي واردز طيران الإمارات ضمن 8 أسابيع من موعد إخلاء الغرفة.

معلومات هامة

  1. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز مقابل الإقامات التي يحجزونها لأنفسهم عبر الموقع emirates.com/english/planning-your-trip/hotels، شريطة إدخال رقم عضويتهم سكاي واردز طيران الإمارات الصحيح عند الحجز.
  2. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات تحديث المعلومات الخاصة بحجزهم قبل استلام الغرف من خلال تقديم رقم عضويتهم باستخدام مفتاح "تعديل بياناتكم ببرنامج الولاء" على موقعنا emirates.com، وذلك في حال لم يتمكنوا من إضافة رقم عضويتهم عند الحجز.
  3. يتعين الحجز عبر emirates.com من أجل كسب أميال سكاي واردز طيران الإمارات. لن يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أي أميال عند الحجز مباشرة عبر Booking.com. سوف يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ميلا واحدا مقابل كل يورو يتم إنفاقه على الحجوزات، شاملا الضرائب. عملية صرف العملات قابلة للتغيير وفقا لإرادة booking.com.
  4. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين حجزوا إقامة غير قابلة للاسترداد، ثم يلغون حجزهم أو لا يقومون بتسجيل دخولهم، سداد رسوم الغرفة، كما أنهم لن يكسبوا أميال سكاي واردز.
  5. سوف يتلقى أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أميال سكاي واردز، وسيتم إضافتها إلى حسابهم بعد تقريبا 8 أسابيع من مغادرة الفندق. في حال عدم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، يمكن المطالبة بالأميال من خلال تسجيل الدخول إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات وتعبئة استمارة المطالبة عبر الإنترنت.
  6. عند قيامكم بالحجز، كأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، عبر emirates.com/english/planning-your-trip/hotels، أنتم توافقون وتفوضون طيران الإمارات بجمع معلومات مختارة واستخدامها ومشاركتها، بما في ذلك اللقب والاسم الأول واسم العائلة وفئة العضوية ورصيد أميال سكاي واردز. قد يختلف استخدام المعلومات الشخصية والكشف عنها لدى booking.com وطيران الإمارات. قد لا يكون Booking.com ملزما بقوانين الخصوصية التي توفر مستوى الحماية نفسه مثل تلك القوانين التي تلزم طيران الإمارات.
  7. يتم تنظيم جميع الحجوزات الفندقية وعمليات الدفع التي يتم إجراؤها من قبل booking.com. تنطبق الشروط والأحكام الخاصة بالموقع Booking.com(يفتح موقع خارجي في علامة تبويب جديدة.
  8. إن أسعار الفنادق وأميال سكاي واردز المبينة قابلة للتغيير. إن الأسعار وأميال سكاي واردز المبينة عند الحجز صحيحة.
  9. قد يتم فرض ضرائب محلية ويتعين دفعها للفندق عند مغادرة الغرف.
  10. لن يكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أي أميال إضافية من الفنادق الشريكة عند الحجز عبر emirates.com/english/planning-your-trip/hotels.
  11. لن يتم تمديد حالة الفئة أو النقاط أو الامتيازات ببرنامج الولاء للفنادق عند الحجز عبر emirates.com/english/planning-your-trip/hotels.
  12. تنطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.