يوروب كار

يورب كار هي الشركة الرائدة في مجال توفير خدمة تأجير السيارات في أوروبا، وهي تقدم واحدة من أكبر شبكات تأجير السيارات في العالم ومجموعة واسعة من السيارات الاقتصادية والفاخرة على حد سواء. توفر يوروب كار للعملاء حلول التنقل لتلبية احتياجاتهم المتغيرة وهي تضع رضى العملاء في مقدمة أعمالها.

اغتنموا الفرصة اليوم

استمتعوا بتجربة قيادة رائعة واكسبوا ما يصل إلى 1000 ميل من أميال سكاي واردز. استلموا سيارتكم المستأجرة من أكثر من 3600 محطة منتشرة في ما يزيد على 130 بلدا، واستعدوا للاستمتاع بمكافآت إضافية.

يرجى تقديم رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات وفئة العضوية عند الحجز عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف.

البحث عن سيارةيفتح موقع إنترنت آخر ضمن نافذة جديدة.

كسب الأميال

اكسبوا 600 ميل سكاي واردز على كل عملية استئجار مؤهلة.

إذا كنتم من أعضاء الفئتين الذهبية أو البلاتينية، فسوف تكسبون علاوة أميال تبلغ 200 ميل إضافي عند الحجز عن طريق الموقع www.emirates-skywards.europcar.com. ما عليكم سوى إبراز بطاقة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الرقمية في موقع الاستئجار لتكونوا مؤهلين.

عندما تقومون بحجز سيارة فاخرة، فسوف تكسبون 1000 ميل سكاي واردز على عملية الاستئجار.

معلومات هامة

  1. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب الأميال مقابل عمليات الاستئجار في كل مواقع يوروب كار (بما فيها الولايات المتحدة الأميركية)، بغض النظر عن وسيلة الحجز. أما عمليات استئجار السيارات التي تتم من خلال شركاء يوروب كار في كندا والصين والهند، فهي لا تؤهلهم لكسب الأميال.
  2. يتم الحصول على الأميال لكل عملية استئجار ويتم إصدارها عند إعادة السيارة.
  3. سوف يكسب أعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية علاوة أميال تبلغ 200 ميل إضافي عند الحجز من خلال الموقع www.emirates-skywards.europcar.com ويحتاجون لتقديم بطاقة عضوية سكاي واردز طيران الإمارات في موقع الاستئجار.
  4. أسعار يوروب كار شاملة لجميع التكاليف الإلزامية، بما في ذلك الضرائب، والتنازل عن أضرار الاصطدام (CDW)، والتنازل عن السرقة (TW)، ورسوم المطار، ورسوم تسجيل المركبات عند الاقتضاء. عادة ما يكون عدد الكيلومترات غير محدود، باستثناء بعض البلدان أو منتجات الاستئجار التي تطبق عليها حدود الكيلومترات. يرجى الرجوع إلى شروط الأسعار الخاصة بيوروب كار خلال عملية الحجز. تعتمد الخصومات، في حال تم تطبيقها، على سعر الاستئجار الأساسي وهي تستثني الرسوم الإضافية.
  5. قد لا يتم كسب الأميال من خلال عقد معين، أو بالنسبة للوكلاء السياحيين، أو موظفي شركات الطيران، أو بالنسبة للشاحنات، أو عمليات الاستئجار التي يتم الحصول عليها كجائزة، أو عمليات تبديل السيارات، أو عمليات الاستئجار على المدى الطويل، أو خدمة السائق وبعض الأسعار الخاصة التي يتم الاتفاق عليها.
  6. سيتم إيداع الأميال في حساب عضو سكاي واردز طيران الإمارات في غضون ستة إلى ثمانية أسابيع بعد المعاملة.
  7. يمكن للأعضاء المطالبة بأميال سكاي واردز المفقودة لعملية الاستئجار مع يوروب كار عن طريق زيارة الموقع www.emirates-skywards.europcar.com
  8. يسمح بالمطالبة بالأميال بأثر رجعي خلال 12 شهرا من تاريخ الإيجار فقط.