كارتراولر

كارتراولر هي سوق عالمي عبر الإنترنت يجمع الشركاء والعملاء والموردين معا. فهي تخلق الفرص من خلال التواصل المباشر مع جميع شركات خدمات النقل والمواصلات الهامة على مستوى العالم، بما فيها شركات تأجير السيارات وسيارات الأجرة والمواصلات الخاصة وخدمات النقل المنتظم المشترك والحافلات والسكك الحديدية، وتقوم بتوفير هذا المحتوى لأكثر من 727 مليون مسافر جوي من خلال أكثر من 100 شراكة مع الخطوط الجوية. تستحوذ كارتراولر على المجموعة الكاملة من عروض المواصلات بأكثر من 45% من حركة الطيران الأوروبية الشاملة؛ بما في ذلك 5 من أفضل 10 خطوط جوية أوروبية بالإضافة إلى 23 من أفضل 100 شركة في العالم.

كسب الأميال

يمكنكم الآن كسب أميال سكاي واردز عند حجز استئجار سيارة عبر الموقع emirates.com.

بفضل شراكتنا القوية مع كارتراولر، ستكسبون على الأقل 1 ميل سكاي واردز مقابل كل دولارين أميركيين تنفقونهما على الحجوزات.

لا يوجد حد أدنى أو أقصى لعدد أميال سكاي واردز التي يمكنكم كسبها.

سوف يتم قيد الأميال في حساب سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بكم بعد 6 أسابيع من تسليم السيارة.

*يتعين إجراء الحجز عبر emirates.com من أجل كسب أميال سكاي واردز.

استئجار سيارة

معلومات هامة

  1. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز مقابل عمليات استئجار السيارات التي يحجزونها لأنفسهم عبر صفحة كارتراولر في الموقع emirates.com، وذلك شريطة إدخال رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الصحيح في الحجز.
  2. سيكسب أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات ما يصل لغاية 1 ميل سكاي واردز مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه. تخضع الأميال المكتسبة لمزود خدمة استئجار السيارات والسيارة التي تم استئجارها. سيتم عرض عدد أميال سكاي واردز التي سيتم منحها عند الحجز.
  3. تبقى عملية صرف العملات متقلبة وتخضع للتغيير وفقا لإرادة كارتراولر. أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الذين قاموا بحجز استئجار سيارة لا يمكن استرداد الأموال الخاصة به والذين يقومون بإلغاء الحجز أو لا يستلمون السيارة لن يكسبوا أميال سكاي واردز.
  4. سيتم إيداع أميال سكاي واردز في حساب سكاي واردز طيران الإمارات خلال 6 أسابيع تقريبا بعد إعادة السيارة.
  5. لن يتمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من تعديل رقم عضويتهم قبل استلام السيارة المستأجرة. في حال عدم إضافة أميال سكاي واردز إلى حساب العضوية، يمكن المطالبة بأميال سكاي واردز من خلال تسجيل الدخول إلى حساب سكاي واردز طيران الإمارات وتعبئة استمارة المطالبة عبر الإنترنت.
  6. عند قيامهم بحجز استئجار سيارة عبر منصة كارتراولر المستضافة على الموقع emirates.com، يوافق أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات على ويفوضون طيران الإمارات بجمع معلومات مختارة ونقلها للاستفادة من مزايا الشراكة، وتتضمن اللقب والاسم الأول واسم العائلة وفئة العضوية. قد يختلف استخدام كارتراولر للمعلومات الشخصية والكشف عنها عما هو متبع من طرف طيران الإمارات. قد لا تكون كارتراولر ملزمة بقوانين الخصوصية التي توفر مستوى الحماية نفسه مثل تلك القوانين التي تلزم طيران الإمارات.
  7. يتم تنظيم جميع حجوزات استئجار السيارات وعمليات الدفع التي يتم إجراؤها من قبل كارتراولر. تطبق شروط وأحكام كارتراولر.
  8. أسعار استئجار السيارات وأميال سكاي واردز المبينة متقلبة وعرضة للتغيير، أما الأسعار المبينة وقت الحجز فهي صحيحة.
  9. قد يتم فرض ضرائب محلية ويتعين دفعها لشركة تأجير السيارات عند استلام السيارة.
  10. لن تكسب الحجوزات التي تتم عبر صفحة كارتراولر المخصصة في الموقع emirates.com أميال سكاي واردز إضافية من شركات تأجير السيارات الشريكة لسكاي واردز طيران الإمارات.
  11. الامتيازات الخاصة ببرامج الولاء التي توفرها شركات تأجير السيارات، مثل فئات العضوية أو النقاط أو الامتيازات الأخرى، لن تشمل الحجوزات التي يتم إجراؤها عبر كارتراولر.
  12. تطبق قواعد برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.