مركز المساعدة

هل تحصل على أوزان أمتعة إضافية إذا كنت مسافرا برفقة رضيع؟

الأمتعة المفحوصة

تتفاوت حدود أوزان الأمتعة الخاصة بالرضع اعتمادا على مفهوم احتساب الوزن المطبق للوجهة حيث يطبق مفهوم الوزن في بعض الوجهات ومفهوم القطعة في وجهات أخرى.

مفهوم الوزن:

ما يصل لغاية 10 كيلوغرامات(22رطلا) من وزن الأمتعة الإضافي علاوة على وزن الأمتعة المعتاد.

مفهوم القطعة:

  • قطعة أمتعة إضافية علاوة على وزن الأمتعة المعتاد بصرف النظر عن درجة السفر. يتعين أن لا يتجاوز وزن القطعة الإضافية 23 كيلوغراما (50 رطلا وألا تتجاوز أبعادها الإجمالية (الطول زائد العرض زائد الارتفاع) 115 سنتيمترا (45 بوصة).

الأمتعة في مقصورة الركاب

يسمح أيضا للمسافرين برفقة رضع في أي من درجات السفر حمل حقيبة يد واحدة مخصصة لطعام الرضع (يتعين ألا يتجاوز وزنها خمسة كيلوغرامات أو 11 رطلا) والمستلزمات الأخرى وعربة أطفال واحدة قابلة للطي بالكامل أو مهد للأطفال بصفة قطعة أمتعة تحمل باليد طالما توفر له مكان في مقصورة الركاب وفي حال كنت لا تصطحب مقعدا للأطفال معك. وفي حال لم يتوفر مكان في مقصورة الركاب، يتعين نقل عربة الأطفال أو مهد الأطفال بصفة أمتعة مفحوصة في عنبر الشحن بالطائرة.

حقيبة اليد: 55ضرب 38 ضرب20سنتيمترا(22 ضرب15 ضرب 8 بوصات).

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

الحجز الفندقي

يرجى منك الاتصال أو زيارة https://secure.booking.com/content/cs.en-gb.html(يفتح في نافذة جديدة إذا كنت تجري أو قد أجريت حجزا مع شريك الفنادق الخاص بنا Booking.com. يرجى الملاحظة أن Booking.com غير قادر على الإجابة عن أية استفسارات تتعلق بالفنادق التي تم الحجز فيها عن طريق باقة محطة التوقف في دبي، أو خدمة رحلات المتابعة في دبي، أو أي من خدمات طيران الإمارات الأخرى.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.