معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

خططوا لعطلتكم

ابحثوا عن عطلتكم المثالية واحجزوها عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق أو عن طريق الإمارات للعطلات. احصلوا على الإلهام من خلال الاطلاع على الوجهات المقترحة لكل نوع من العطلات؛ سواء كنتم من محبي الشاطئ أو كنتم تتوقون لبعض الثقافة. احزموا المزيد مع وزن الأمتعة المسموح السخي الذي نقدمه وانضموا إلى سكاي واردز طيران الإمارات لتكسبوا أميال سكاي واردز على رحلتكم. ولا تنسوا حجز النزهات والأنشطة والفنادق وشراء تأمين السفر، وكل ذلك عبر الموقع emirates.com.

في المطار

ابدأوا عطلتكم بسلاسة مع ترحيب ودود عند إنجاز إجراءات السفر. تتوفر خدمة ميسرة لإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت بين 48 ساعة إلى 90 دقيقة قبل مغادرة رحلتكم. كما يمكنكم الترقية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى للتمتع بتجربة أفضل. وإذا كنتم مسافرين عبر دبي، تمتعوا بالتسوق في المبنى 3 الخاص بطيران الإمارات.

على متن الطائرة

استعرضوا أكثر من 4500 قناة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه ice أو تصفحوا شبكة الإنترنت. تذوقوا الأطعمة والمشروبات اللذيذة التي يقدمها لكم طاقم من جنسيات مختلفة. ثم تدثروا ببطانيتكم الناعمة للاستمتاع بنوم هانئ. أو يمكنكم تجاذب أطراف الحديث مع المسافرين في الصالون الجوي على متن الطائرة A380 إذا كنتم تسافرون في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

تجربة سفركم القادمة