الرحلات الجوية إلى زيمبابوي

اختر الرحلات إلى زيمبابوي للتمتع بمشاهدة جمالها الطبيعي بنفسك؛ من الحيوانات الخمسة الكبيرة إلى شلالات فيكتوريا المذهلة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أفريقيا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

زيمبابوي

جعل الاستقرار الحكومي والاقتصاد المتحسن من زيمبابوي وجهة جذابة على نحو متزايد للسياح من محبي المغامرة. وهي واحدة من أكثر البلدان تنوعا في أفريقيا، حيث يوجد فيها 16 لغة رسمية، وشعب هذا البلد يتسم بكثير من الود ويسعد بتقديم النصائح لك حول الأماكن المحلية المفضلة للارتياد.

إن الرحلات الدائمة إلى هراري عاصمة زيمبابوي تجعل من عملية الوصول إليها سهلا نسبيا، ومن ثم عليك الاعتماد على نفسك للذهاب إلى المناطق لبرية.

إن أفضل مكان للبدء منه هو اختيار واحدة من المنتزهات الوطنية الثمانية، حيث يعتبر منتزه شلالات فيكتوريا الوطني من أشهرها، ومنتزه هوانجي الوطني من أكبرها. أو قم بزيارة منتزه ماتوبو الوطني، أو منتزه شيمانيماني الوطني، أو مسطحات مانا المائية المدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي. وسيأخذك ركوب الطوف في نهر زامبيزي والمرور في ممرات باتوكا أسفل شلالات فيكتوريا عبر المنحدرات النهرية المثيرة والتي تحمل أسماء مثل نقطة الغليان، وآلة الغسيل وشلال الشيطان. وستخرج من الطرف الآخر مبتلا تماما ولكن مع ابتسامة عريضة على وجهك. توجه إلى هناك بين شهري يوليو وفبراير للحصول على أفضل تجربة سفر.

تضم زمبابوي بعضا من مناطق رحلات السفاري البرية الرائعة أيضا، مع حيوانات حمير الوحش، والنو، والزرافات، والحيوانات الخمس الكبيرة – الفيل، والجاموس، والأسد، والنمر، ووحيد القرن – جميعها تعيش في مواطنها الطبيعية. في الحقيقة، إن 15 بالمئة تقريبا من مساحة البلاد البرية مخصصة للمنتزهات والمحميات البرية، لذا ستضمن فعليا رؤية أشياء رائعة.

لدى هذا البلد تاريخ أيضا، مع آثار زيمبابوي العظيمة في ماسفينجو التي تستحق الزيارة. سترى آثار صخور من مملكة زيمبابوي، يعود تاريخها للحقبة ما بين عامي 1300 و 1600. تتضمن قائمة المواقع الأخرى الرائعة آثار خامي، ودانامبوبي وناليتالي.

دليل المدينة

هراري

وسواء كنت تزور هراري للأعمال أو للترفيه، كن مستعداً لتجربة المطاعم وأماكن السهر الرائعة، والتمتع بالمتنزهات الخلابة أو مجرد الجلوس والاسترخاء والتعرف إلى ثقافة المدينة البديعة.
استكشف هذه الوجهة هراري

المعلومات الأساسية