الرحلات الجوية إلى الإمارات العربية المتحدة

الرحلات إلى الإمارات العربية المتحدة تمتلىء بسرعة متناهية. بدأت الإمارات العربية المتحدة بالتحول إلى وجهة عالمية للسياح، وذلك بفضل معالمها وفنادقها عالمية المستوى.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - الشرق الأوسط محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - الإمارات العربية المتحدة محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الإمارات العربية المتحدة

تم تأسيس اتحاد الإمارات السبع في عام 1971 ويمتلك هذا الاتحاد احتياطيات ضخمة من النفط والغاز الطبيعي، حيث أنفقت القيادة الكثير من عائدات هذه الثروات على مشاريع تحسين البنية التحتية والعروض للزوار. ونتيجة لذلك، أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسهل وأمتع الأماكن للسفر في العالم.

مناخ دولة الإمارات العربية المتحدة حار وجاف، واللغة الوطنية هنا هي العربية، على الرغم من أن الكثير من الناس يتحدثون اللغة الانجليزية أو غيرها من اللغات هنا. السكان هنا هم مزيج من المواطنين الإماراتيين والوافدين من جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، فإن الإمارات - خصوصا دبي وأبوظبي - تظهر عليها ملامح متنوعة للتأثر بالثقافة العربية الحاضرة دائما، على الرغم من التأثر القوي أيضا بالثقافات العالمية الأخرى.

زيارة الإمارات العربية المتحدة هو أمر في غاية السهولة. تأشيرات الدخول مطلوبة من بعض الزوار هنا، إلا أن معظم القادمين من الخليج العربي لا يطلب منهم تأشيرة دخول. قائمة لأفضل الفنادق هنا قد تبدو طويلة ومثيرة للإعجاب، تفوق نظيراتها في أي دولة من دول العالم. فقط في دبي، تشمل خيارات الفنادق المتألقة كالجواهر من فئة الخمس نجوم على مثل أتلانتس ذا بالم، وبرج العرب (يشار إليه أحيانا بالفندق الوحيد من فئة سبع نجوم في العالم)، ومارينا بيتش ريزورت آند سبا، وغيرها الكثير. لكل سلسلة فنادق دولية كبرى وجودها هنا.

إن فرصة عدم إعجابك بمعالم الجذب هنا معدومة. برج خليفة، أطول مبنى في العالم، لا يمكن أن تفوت فرصة رؤيته أبدا حيث تزداد روعته كلما ازددت قربا منه. كما أن مسجد الشيخ زايد الكبير، ومسجد البدية، ومتحف الشارقة للفنون ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية هي من الأماكن التي لا ننصحك بتفويت فرصة زيارتها أبدا، وللمسافرين مع وقت أكثر قليلا فإن رحلة يوم كامل إلى جبال حجر أو جبل حفيت خيار رائع حقا لهم.

وبالنسبة إلى المطاعم، كن على يقين بأن الخيارات الواسعة سوف تشعرك بالدلال المفرط. قم بتجربة ريفليتس بار بيير جاجنير أو بيرسيك أو إذا كنت ترغب بأطباق تقليدية أكثر فما عليك سوى تجربة الهريس أو المكبوس.

دليل المدينة

أبوظبي

استكشف أبوظبي للاستمتاع بجدول زمني حافل بالأحداث العالمية والمطاعم التي يقوم عليها نخبة من أشهر الطهاة في العالم بالإضافة إلى المشاهد الفنية الرائعة والمثيرة.

استكشف هذه الوجهة Abu Dhabi
دبي

في حوالي 40 عاما، أصبحت دبي وجه الحداثة المشرق في العالم - حيث العجائب المعمارية جنبا إلى جنب مع البحار المتألقة والمراكز التجارية الأفضل في العالم.

استكشف هذه الوجهة Dubai

المعلومات الأساسية