الرحلات إلى البرتغال

الرحلات إلى البرتغال تنقلك إلى مكان سيأخذك بعيدا بجماله وثقافته وسحره.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البرتغال

البرتغال مجموعة مذهلة من العروض، من الشواطئ المذهلة إلى قلاع القرون الوسطى، استمتع بالميزة الإضافية بكونها أقل ازدحاماً من العديد من الوجهات الأخرى.

لشبونة، حيث ستبدأ رحلتك غالباً، هي إحدى جواهر أوروبا. توحي بأنها أقرب إلى القرية من المدينة؛ بشوارع ضيقة تصطف الأشجار على جوانبها، وساحات عامة يجتمع فيها السكان المحليون للدردشة والاسترخاء، وموسيقى فادو التي تتردد أصداؤها من أماكن الحياة الليلية المزدحمة، والأديرة المتباعدة المذهلة. استمتع بمتابعة مبارة كرة قدم، أو باستكشاف كاتدرائية تعود للعهد القوطي، أو بوجبة مأكولات بحرية عالمية المستوى في مطاعم مطلة على المياه، أو بالاحتفال حتى الفجر في بايرو ألتو - لا حدود لما يمكنك فعله في لشبونة.

أبعد من ذلك، تعرّف على منتجي العنب البرتغاليين في دورو، التي تمتلك ميزة إضافية من المناظر الخلابة؛ التلال المتموجة الخضراء المطلة على نهر دورو الرائع. مدينة بورتو هي نقطة جذب لهواة التاريخ أيضاً، مع مجموعة غنية من الجواهر المعمارية التي تتراوح من الرومانسكية إلى الباروكية، والحي القديم الجميل، ريبيرا.

وفي حين أن السياحة الاقتصادية بدأت تهيمن على منطقة ''الغرب'' بنحو كبير، وأصبح الناس يلتحقون برحلات اللحظة الأخيرة إلى البرتغال للتمتع بأشعة الشمس، ما تزال هذه المنطقة جديرة بالزيارة بفضل شواطئها الجميلة ومنحدراتها الوعرة، كما أن منطقة ''الغرب'' الداخلية مليئة بالقرى الجميلة، والقلاع المتداعية والتلال الخضراء.

لتحقيق استفادة قصوى من المناطق الخارجية الرائعة والطقس الجميل، حاول تجربة التنزه في سيرا دا إستريلا أو الحديقة الوطنية في بينيدا جيريس، الإبحار في نهر ريو غواديانا، أو التوجه إلى مسارات المشي التي تشبك البلاد. وبما أن هذه هي البرتغال، فلن تكون بعيداً عن وجبة لذيذة، مقهى جميل أو فندق تاريخي.

دليل المدينة

لشبونة

تبدو لشبونة كمزيج مثالي من سحر العالم القديم والروائع الحديثة - فهي المكان الذي تجلس فيه العمارة التاريخية جنباً إلى جنب مع المطاعم، الصالات والفنادق الحديثة.
استكشف هذه الوجهة لشبونة

المعلومات الأساسية