الرحلات الجوية إلى العراق

الرحلات إلى العراق تشكل الخيار المفضل لعشاق التاريخ تقدم هذه الدولة لزوارها الكثير من المتاحف والمعالم والقصور التي تروي ظمأ الساعين وراء الحصول على المعرفة.

البحث عن الرحلات

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى العراق


يفتخر العراق بماض غني ومتنوع بوصفه البلد الذي استضافت أراضيه جنة عدن، وقصة جلجامش، وحدائق بابل المعلقة.

يعد العراق وجهة مذهلة حقا لهواة التاريخ. تأثرت المنطقة بالمجتمعات التي تعاقبت على أرضها بما في ذلك السومريين، والآكاديين، والبابليين، والآشوريين والفرس القدامى بالإضافة إلى الحداثة التي يتمتع بها شعبها الحالي، ما خلق ثقافة فريدة من نوعها. إن أفضل وقت للالتحاق بالرحلات المتجهة إلى العراق هو خلال فصل الربيع أو الخريف؛ أما في الأحيان الأخرى، قد تجد المناخ حارا وجافا جدا، مع درجة حرارة تصل إلى 40 درجة مئوية خلال أشهر الصيف.

قد ترغب في بدء رحلتك من مطار البصرة بدلا من بغداد، حيث تهبط رحلات دولية منتظمة. يمثل فندق بصرة إنترناشيونال "البصرة الدولي" أو فندق مناوي باشا من فئة 5 نجوم قاعدة ممتازة للانطلاق في مغامرة استكشاف معالم الجذب السياحي في البصرة، مثل جزيرة السندباد، ودار السياب المعاد تأهيلها، ومدينة البصرة الرياضية ومسجد السيد علي الموسوي. اطلع على أحوال الطقس، فالبصرة واحدة من أكثر المدن حرارة في العالم، لذا كن مستعدا. الأجواء الإسلامية حاضرة بقوة في معظم أنحاء البلاد، لذا يجب التأكد من ارتداء ملابس محتشمة.

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى العراق

قبل سفرك إلى العراق

يعتمد وزن الأمتعة المسموح به بالنسبة لرحلتك على درجة سفرك: 30 كيلوغراما في الدرجة السياحية، و40 كيلوغراما في درجة رجال الأعمال، و50 كيلوغراما في الدرجة الأولى. بالنسبة للتذاكر الصادرة بعد 15 نوفمبر 2014، هنالك أيضا حجم أقصى للأمتعة المفحوصة.

تتوفر خدمة السيارة مع سائق المجانية في أكثر من 70 مدينة للمسافرين معنا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. سنصحبك من منزلك أو مكتبك أو فندقك إلى المطار، ومن المطار إلى وجهتك التالية عند وصولك.

متطلبات تأشيرة الدخول

في بعض البلدان، قد تكون بحاجة إلى الحصول على تأشيرة دخول قبل سفرك. يرجى التحقق من آخر متطلبات تأشيرة الدخول الخاصة بوجهتك.

معلومات المطار

كل مطار عالمي مختلف، لذا اطلع على المعلومات المفيدة حول وجهتك قبل سفرك. بإمكانك أيضا البحث عن مكاتب طيران الإمارات في المطارات العالمية.

محطة التوقف في دبي

احجز باقة محطة توقف واستمتع بلقاء دبي وأنت في طريقك إلى بقية أنحاء العالم. بإمكاننا الاهتمام بإصدار تأشيرات الدخول، والمواصلات، والفنادق، ولذا ستكون قادرا على الاستفادة القصوى من وقتك في المدينة بغض النظر عن طول فترة إقامتك.

حجز سيارة

بإمكانك إضافة حجز تأجير السيارة إلى حجزك معنا وإبقاء جميع تفاصيل خطط سفرك في مكان واحد. ستجد أسعارا خاصة لدى شركائنا في أنحاء العالم، وإن لم تكن تحجز رحلة.