الرحلات الجوية إلى ساحل العاج

ستشبع الرحلات إلى ساحل العاج توقك للمغامرة؛ سواء كنت ذاهبا للتمتع بالحياة الليلية النابضة بالحياة أو المناظر الطبيعية المذهلة أو بذلك كله.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أفريقيا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - كوت ديفوار (ساحل العاج) محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

كوت ديفوار (ساحل العاج)

تعتبر ساحل العاج فردوسا لعشاق الطبيعة. ومع أن الوضع السياسي للبلاد قد يجعل من عملية التخطيط للرحلة تستغرق وقتا طويلا، إلا أن المكافآت التي تجلبها الرحلات إلى ساحل العاج تفوق كثيرا الجهد المبذول لذلك. تعتبر أبيدجان، العاصمة التجارية للبلاد، مدينة حيوية يعشق سكانها الاحتفالات. ولا تقل الأجزاء الريفية من البلاد روعة عن العاصمة مع المتنزهات الوطنية الخضراء، والشواطئ البكر والغابات المطرية الوارفة.

تعتبر أبيدجان أفضل مكان لتبدأ رحلتك منه. وهي واحدة من أكثر مدن منطقة غرب إفريقيا حداثة وتأثرا بالغرب، وهي حاضرة ناطحات السحاب، مع مناطق مقسمة إلى مناطق خاصة بالأعمال وأخرى للسهر والترفيه الليلي. ومع أنها مكان رائع للتجول فيه – تعتبر الحياة الليلية هنا مزدهرة مع وجود الكثير من الأماكن لزيارتها طوال الوقت – إلا أن السياح سيغادرونها بعد يوم أو بضعة أيام، لكي يكتشفوا الجمال الطبيعي لهذا البلد. ياموسوكرو عاصمة البلاد، غالبا ما يتم تجنبها تماما؛ على الرغم من أن شوارع هذه المدينة تتميز بطابعها الهادئ الخاص بها وجاذبيتها التي لا مثيل لها.

يظهر سحر ساحل العاج المميز خارج أبيدجان. تعتبر الشواطئ في منطقتي آسيني وجراند باسام رائعة ومضيافة، وتتميز جراند باسام بأنها تتضمن مبانٍ كولونيالية تمر بمختلف حالات الإصلاح، بالإضافة إلى الكثير من السكان المحليين الذين سيصحبونك بجولة في قوارب الكانو المحلية لمشاهدة غابات المانجروف والطيور الغريبة.

يسير المتجولون عل شكل جماعات إلى مان، حيث ينساب الهواء البارد حول القمم ووديان التلال التي تنافس أيرلندا من ناحية خضرتها الوارفة. كما يمكن للمتسلقين الصعود إلى دينت دي مان أو جبل تانكوي، ويتمتع كلاهما بإطلالة شاملة على المناطق الريفية الوادعة.

كما تتمتع ساحل العاج أيضا ببعض المتنزهات الوطنية الرائعة، حيث تتضمن غابات مطيرة ومجموعة رائعة من الحياة النباتية والحيوانية الطبيعية الخاصة بالمنطقة. يضم منتزه تاي الوطني العديد من الأنواع المهددة بالانقراض، بما في ذلك النمور وأفراس النهر الصغيرة الرائعة، بينما يعتبر منتزه كوموي الوطني موئلا لجميع أنواع التماسيح الأفريقية الثلاث.

دليل المدينة

أبيدجان

خارج باريس، هذه المدينة الساحلية المزدحمة هي واحدة من أكبر المدن الناطقة بالفرنسية في العالم. قد لا تكون عاصمة ساحل العاج الرسمية، لكنها تمتلك كل ملامح أي عاصمة حقيقية، وأيضاً تتزعم انتعاش البلاد. استمتع بزيارتها لاستكشاف العروض الثقافية الوفيرة، ومسرح موسيقى نابض بالحيوية، ومركز مالي ديناميكي على نحو متزايد.
استكشف هذه الوجهة أبيدجان

المعلومات الأساسية