تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى أبوجا

تقع عاصمة نيجيريا الحديثة العهد نسبياً في مركز هذا البلد النابض بالحيوية والنشاط. منذ أكثر من 30 عاماً تماماً، تم التخطيط على نحو واسع لكي تقع بين كتلتين كبيرتين تقفان مثل خفيرين - آسو روك وزومو روك - وتعرف الأخيرة محلياً باسم "بوابة أبوجا".

توصلك الرحلات الجوية إلى أبوجا إلى مدينة بنيت بتخطيط مقسومة إلى أحياء منطقية وسهلة للتنقل. بهدف الأعمال التجارية أو مراكز التسوق العالمية اتجه إلى أحياء غاركي أو سنترال، في حين يقع سوق المدينة الرئيسي في حي ووز. بعد أن جربت مهارتك في المساومة، توقف في "الحدائق الفريدة" (يونيك غاردنز) المجاورة للاستمتاع بمشروب أو بوجبة في الهواء الطلق في أحد أماكن المتنزه الصغيرة لتناول الطعام. بفضل الفيض الدولي في المدينة، تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات تناسب جميع الميزانيات.

في مايتاما، المنطقة الأكثر رقياً في المدينة، من السهل العثور على قهوة منعشة أو مشروب أكثر مساعدة على الاسترخاء بينما تستمتع بأفضل مناظر آسو روك من متنزه "ميلينيوم بارك".

بعد حلول الظلام، تصبح الأمور حيوية؛ مع حفلات موسيقية حية في كل ليلة من الأسبوع في أنحاء المدينة.

وفي ما وراء بنيتها، لدى أبوجا الكثير من الثقافة إذا كنت تعرف أين تبحث. فهي مشهورة بصناعة الفخار، وهنالك عدة مراكز بإمكانك زيارتها متضمنة "بواري بوتاري فيليج" في شارع أولد سوليجا، والذي يعمل على حد سواء كمركز تبادل ثقافي ومركز تعليمي لتدريب صنّاع الفخار الجدد. للحصول على هدايا محلية تصطحبها معك عند عودتك، لدى "قرية أبوجا الفنية والحرفية" الواقعة في حي سنترال ما تعرضه من ملابس وحقائب ومجوهرات يدوية الصنع.

باعتبارها واحدة من أغنى مدن أفريقيا، هناك مجموعة كبيرة من ناطحات السحاب قيد الإنشاء، وتنوع خيارات الإقامة يعكس الشعبية المكتشفة حديثاً لمدينة أبوجا. استمتع بالإقامة في كل شيء ابتداءً من الشقق الحديثة العصرية إلى الفنادق المحلية التي تقدم سريراً وإفطاراً، وحتى الفنادق الصغيرة المستوحاة من بلدان شمال أوروبا.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

وجهاتنا في نيجيريا
نيجيريا
لاغوس، ثاني أسرع مدينة نمواً في أفريقيا، تفوق كل الآخرين بالسرعة والجودة والحيوية.