معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

دعم عالمي هائل

نادي أرسنال لكرة القدم وملعب الإمارات

يعد نادي أرسنال أحد أنجح الأندية في كرة القدم الإنجليزية، فقد أحرز لقب الدوري الممتاز 3 مرات وسجل رقما قياسيا بفوزه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 13 مرة. يعد نادي أرسنال أحد أكثر الأندية شعبية في العالم مع قاعدة جماهيرية عالمية هائلة.

تعود شراكتنا مع نادي أرسنال إلى العام 2004 وستستمر حتى نهاية موسم 2024/2025. بالإضافة إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر إحدى أكبر الاتفاقيات في تاريخ اللعبة، هي توسع نطاق وتعمق إحدى أهم الشراكات وأشهرها في عالم الرياضة.

نفتخر أيضا بحيازتنا حقوق تسمية ملعب نادي أرسنال الذي بات يعرف بملعب الإمارات. ويتميز هذا الملعب الواقع في شمال لندن بتصميمه العصري ويتسع لنحو 60 ألف متفرج. يشكل الملعب جزءا من هوية النادي، وكجزء من اتفاقية الرعاية المجددة، سيحافظ ملعب أرسنال على اسم ملعب الإمارات حتى العام 2028.

كأس طيران الإمارات

نحن شركاء رئيسيون في كأس طيران الإمارات، وهي بطولة كرة قدم تحضيرية للموسم الجديد يتم تنظيمها سنويا على مدى يومين ويستضيفها نادي أرسنال لكرة القدم. وتستقطب البطولة ما يزيد عن 100 ألف مشجع في ملعب الإمارات في عطلة نهاية أسبوع للتمتع بمشاهدة بعض أفضل الفرق في العالم وهي تتنافس للظفر بكأس طيران الإمارات. 

ومنذ افتتاح كأس طيران الإمارات في العام 2007، تنافست أندية تحظى برعاية طيران الإمارات مثل إيه سي ميلان وباريس سان جيرمان وهامبورج إس في وإس. إل. بنفيكا وأرسنال، وهو النادي المستضيف للبطولة، ضد أندية مثل فالنسيا وإنتر ميلان ويوفنتوس. 

وتعتبر هذه الشراكات والمشاريع الطويلة الأمد والشعبية الكبيرة التي تحظى بها خير دليل على أن طيران الإمارات قد وجدت طرفا بارزا على الساحة العالمية لتعقد اتفاقيات شراكة معه.