تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى نيروبي

مجرد ذكر كينيا يستحضر صور السافانا والسفاري والشواطئ البكر. وربما لهذا السبب من الممكن أن يتجاهل المسافرون عاصمة البلد، الذين غالباً ما تكون رحلاتهم الجوية إلى نيروبي مجرد الجزء الأول من رحلة متابعة إلى مكان آخر في البلاد.

وبطبيعة الحال، كنقطة انطلاق، إنها مثالية، مع وادي ريفت وحدائق الألعاب والأراضي الأخرى المحمية وطنياً التي يمكن الوصول إليها كلها في غضون بضع ساعات بالسيارة. وأبعد من ذلك قليلاً يقع جبل كليمنجارو، والذي، في حين لا يقع رسمياً في كينيا، يبقى رحلة لها شعبيتها بين أولئك الذين يقضون عطلتهم في نيروبي.

ولكن ما يجعل نيروبي وجهة مثالية هو التناقض بين المناطق الحضرية والعجائب الطبيعية. في حين أن المحميات الحيوانية والحدائق ليست على بعد سوى رحلة قصيرة بواسطة السيارة، يضم المركز ناطحات سحاب براقة تليق بأي مدينة مزدهرة.

تضع نيروبي مشاكلها وراءها، وتسير قدماً مع طموحها وحيويتها ونموها. إنها مركز تجاري ذو أهمية متزايدة في شرق أفريقيا وتقع فيها المقرات الأفريقية لرواد التكنولوجيا في المنطقة - مثل آي بي إم، غوغل، مايكروسوفت، سيسكو وإنتل. (المنطقة، الواقعة على مشارف المدينة، يطلق عليها اسم: سيليكون سافانا).

وقد ساعد دخول هذه الدفعة من الشركات الكبرى على ارتقاء جوانب أخرى في المدينة، بما في ذلك تناول الطعام، والحياة الليلية والأنشطة.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من البحرين إلى نيروبي

1 وجهة