تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى لوس أنجلوس

لوس أنجلوس هي أكثر بكثير من اللوحة التي تدل على هوليوود والجولات التي تكشف عن المكان الذي يعيش فيه النجوم. في الواقع، لوس أنجلوس هي واحدة من الأماكن الأكثر إثارة في العالم، بما لديها من أحياء عصرية ومطاعم وصالات، مكان فنون مزدهر، و - نعم ذلك صحيح - التشويق الناجم عن رؤية المشاهير بين الحين والآخر.

أفضل مكان لبدء جولتك فيه بعد هبوط رحلتك في لوس أنجلوس هو وسط المدينة. وذلك بفضل خط السكة الحديدية الخفيف إكسبو الذي يصل وسط المدينة بغرب لوس أنجلوس، إنه واحد من أكثر مراكز لوس أنجلوس الثقافية روعة. الأحياء الأخرى التي بإمكانك إضافتها إلى قائمتك هي سيلفر ليك، مع شاحناته الغذائية التي تقدم الطعام، والمحلات الموسيقية وأسواق المزارعين؛ إيكو بارك، مزيج عصري من موسيقيي الجاز والفنانين الشباب؛ وكورياتاون، التي يسميها السكان المحليون كيه تاون، وهو مكان حيث توجد فيه الصالات الراقية وأماكن السهر المخصصة للمدعوين إليها فقط قابعة بجانب مطاعم مشويات رخيصة وأماكن حفلات كاريوكي تستمر طوال الليل.

وعلى الرغم من احتوائها على أحد أفضل أماكن السهر في العالم، هذه أيضا مدينة تلبي احتياجات الصحيين. لوس أنجلوس هي مكان لن تكون فيه بعيدا أبدا عن ركن للعصائر أو مقهى للنباتيين، وهي مكان يتعايش فيه بسعادة راكبو الأمواج السمر والعداؤون ومحبو التزلج بالعجلات. في هذه المدينة، تترسخ أحدث نزعات اللياقة البدنية بشكل أسرع من ترسخ عشبة القمح، وعلى الأرجح أنك ستتوهج بعد رحلتك.

في حين أنه بإمكانك بسهولة قضاء أسبوع مليء بالنشاط في لوس أنجلوس دون الاقتراب من المحيط بشكل مطلق، يستحق الأمر قضاء فترة ما بعد الظهر لمرة واحدة على الأقل على الشاطئ للشعور بإحساس كاليفورنيا. يذهب السكان المحليون إلى شاطئ زومبا، وشاطئ ويل روجرز الحكومي وبلايا فيستا. وعلينا ألا ننسى ديزني لاند، أو متاحف المدينة ذات المستوى العالمي، ومحلات الأزياء العتيقة الطراز ومطاعم الخمسينيات الكلاسيكية.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من البحرين إلى لوس أنجلوس

1 وجهة

وجهاتنا في الولايات المتحدة الأميركية
الولايات المتحدة الأميركية
يمكن القول أنها أكثر مدينة متعة في العالم، قوموا بزيارة أورلاندو لتستمتعوا ببعض أكثر مدن الملاهي شهرة في العالم، بالإضافة إلى أنشطة أخرى كثيرة.
الولايات المتحدة الأميركية
بوسطن هي مزيج قوي من التاريخ الأمريكي، وتقاليد الطبقة العاملة، والأناقة الحديثة.
الولايات المتحدة الأميركية
اختبر ثقافة رعاة البقر، والضيافة الجنوبية، وناطحات السحاب المبهرة في هذه المدينة الصاخبة. استمتع بسحر دالاس - فورت وورث، قصة مدينتين.
الولايات المتحدة الأميركية
سان فرانسيسكو هي مدينة مليئة بالتناقضات، وذلك ما يجعلها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام.
الولايات المتحدة الأميركية
محاطة بالغابات الوارفة، ومشبعة بالمطاعم المذهلة، والملاعب الرياضية وأماكن السهر، تضمن سياتل أن تترك لديك انطباعا دائما.
الولايات المتحدة الأميركية
شيكاغو هي نوع من المدن حيث يمكنك الذهاب لعطلة نهاية أسبوع أو لشهر وستكون مسحورا بكلا الحالتين.
الولايات المتحدة الأميركية
تأخذكم الرحلات إلى ميامي إلى مدينة ساحلية نابضة بالحياة تتميز بالمباني المذهلة على طراز الآرت ديكو، فضلا عن الشواطئ الخلابة والحدائق الاستوائية والمأكولات اللذيذة.
الولايات المتحدة الأميركية
التفاحة الكبيرة - حيث المعالم الشهيرة التي لا تعد ولا تحصى، ركائز الثقافة وملاذات عشاق الطعام تخلق مزيجاً انتقائياً مثيراً واحداً.
الولايات المتحدة الأميركية
في الوقت نفسه هي بلدة مسابقات رعاة البقر، وجهة فنية، مبتكرة السفر إلى الفضاء ووجهة عصرية لمحبي الطعام، هيوستن تعني أشياء عديدة بالنسبة لزوارها الكثر.
الولايات المتحدة الأميركية
في كلمة واحدة، واشنطن العاصمة هائلة - تحتل مكاناً هاماً في التاريخ الأميركي وتعج بالمعالم الشهيرة.