معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى عمّان

تعد عمّان نموذجا للمزيج الساحر من التقاليد الأصيلة والتطور الكبير. المناطق التاريخية المزدانة بمساحاتها الخضراء مثل جبل اللويبدة الذي يتربع بجانب أحياء وسط البلد الصاخبة حيث يمكنك العثور على العديد من دور السينما والمطاعم والمسارح والفنادق الفاخرة.

ليس هناك أدنى شك بأن المدينة تمثل حاضرة مزدهرة مع تجارة التجزئة التي تلقى رواجا كبيرا في هذه المنطقة من العالم العربي. احجز الرحلات إلى عمّان وتمتع بمشاهدة الأسواق الشعبية التي تعج بالبيع والشراء بالإضافة إلى مجموعة من أماكن التسوق في الجزء الحديث من المدينة كالصويفية، حيث يمكن للزوار العثور على الكثير مما يستحق الاقتناء. العلامات الفندقية العالمية كفندق الفور سيزون، وفندق لو ميريديان وماريوت كلها موجودة هنا.

تتوفر العديد من الأسواق المميزة التي تستحق الزيارة. من السهل والممتع أن تساوم على شراء التذكارات، كما سوف يدهشك الكم الهائل من الأقمشة المطرزة بحرفية، بالإضافة إلى متاجر الفضة، ورائحة الأعشاب والبهارات.

وكغيرها من مدن الشرق الأوسط، تعتبر مباني عمّان دليلا على أن المدينة عاشت قرونا من الغنى، وشهدت تاريخا متنوعا. أنقاض المباني الكلاسيكية المنهارة كمدرج عمّان الروماني بالإضافة إلى الحطام من الآثار التي تعود إلى الحضارة اليونانية جنبا إلى جنب مع المساجد العربية المذهلة.

لا ينبغي لك مغادرة المدينة دون زيارة قلعة عمّان القديمة والمتربعة بشموخ فوق العاصمة الأردنية. سيأخذك خيالك لدى زيارة قلعة عمّان إلى صفحات قصة الأسطورة اليونانية، وذلك بفضل وجود الهيكل الرائع لهرقل هناك. كما تضم أحد القصور الأموية والمتحف الوطني للآثار، وهي تمثل تحفا معمارية بذاتها.

لا تنتهي المغامرة الرائعة هنا إلا مع غروب الشمس، ومع انطلاق أصوات المؤذنين الرائعة عند الغروب منادية إلى الصلاة من جميع مساجد المدينة.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت

تاريخ الإعادة - الوقت

قوموا باستئجار سيارتكم عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز مع شركاؤنا في كار ترولر، قارنوا أسعار استئجار السيارات بين أكثر من 1200 مزود عالمي واحصلوا على أسعار رائعة لأكثر من 30000 موقع في ما يزيد عن 145 دولة.

الرحلات من البحرين إلى عمّان

1 وجهة