معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

شاركونا صنع التاريخ

احتفالاً باليوم الوطني الـ48، سنخط فصلاً جديداً في التاريخ يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك بإطلاق الرحلة EK2019، التي ستجمع على متن طائرتنا A380 أفراداً من مختلف الجنسيات والثقافات مقيمين وعاملين في دولة الإمارات. وتحمل الطائرة على جانبي هيكلها الخارجي ملصقاً فريداً يظهر أشخاصاً من خلفيات وثقافات مختلفة ومتعددة.

الغوا الحواجز مع أسعارنا الخاصة

احتفلوا باليوم الوطني وعام التسامح في دولة الإمارات. ندعوكم لاكتشاف المزيد من وجهات العالم والتعرف على ثقافات جديدة. سافروا مع طيران الإمارات ودعونا نتطلع لمستقبل مشترك.

احجزوا الآن

احجزوا عطلتكم في اليوم الوطني

استمتعوا بإقامة خمس ليالٍ في المكسيك، وجهتنا الجديدة. احجزوا إقامتكم مع الإمارات للعطلات في فندق 4 نجوم مع تذاكر السفر إلى مكسيكو سيتي عبر برشلونة ابتداءً من 4499 درهماً للشخص الواحد.
احجزوا الآن

تقاليد أصيلة

احتفلوا باليوم الوطني مع نكهات تقليدية من المنطقة. استمتعوا بكوب ساخن من القهوة العربية في الصالون الجوي على متن طائراتنا A380. تلذذوا مع كل رشفة من قهوتنا بقضمة من الشوكولاتة وكعكة التمر والزنجبيل اللذيذة التي تعلوها كريمة الجبن المخفوقة وزر تذكاري من الشوكولاتة بمناسبة اليوم الوطني.

تعرفوا على مناطق الدولة

عيشوا روح المغامرة عبر الإمارات السبع. بعد أن تختبروا أجواء الرفاهية والحداثة في دبي، يكون الوقت قد حان لجولة خارج المدينة. زوروا مدينة الفجيرة الجبلية بمناظرها الخلابة وجزيرة العقة الشهيرة. استكشفوا جبال الحجر وقوارب التجذيف في بحيرة سد حتا. استمتعوا أيضاً بالصحارى الواسعة في دولة الإمارات وقوموا بجولة على الكثبان الرملية. خارج منطقة سكناكم المريحة عالم كامل بانتظاركم. وفي نهاية المطاف، يمكنكم الاسترخاء في المسبح بعد جولة حافلة بالمغامرات.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.