معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

انضموا إلى الاحتفالات في صالاتنا وعلى متن الطائرة

أنتم على موعد مع مفاجآت رائعة في عيد الفطر. إذا كنتم مسافرين مع طيران الإمارات بين 13 و16 مايو، يمكنكم التمتع بالحلويات التقليدية والكعك والبسكويت في صالاتنا في دبي والقاهرة. وعلى متن الطائرة، يمكنكم الاستمتاع بشرائح لحم الضأن أو كفتة الضأن مع نمورة بالفستق أو حلوى لومي بالتوت للتحلية في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. أما في الدرجة السياحية، فيمكنكم تذوق طبق من عيش السرايا اللذيذ أو حلوى بودينغ ساغو الشهية والمزينة بالتمر.

اشتروا الهدايا في آخر لحظة

تقديم الهدايا تقليد متبع في العيد لن ترغبون بتفويته. استفيدوا من خصم بنسبة 15%* على أكثر من 140 منتجا، بما في ذلك مجموعة بوديسيا ذا فيكتوريوس وعطور توم فورد الحصرية من إيميرتس ريد. يمكنكم طلب نسخة من مجلتنا مغلفة بطريقة مطابقة لإرشادات النظافة الصحية أو تصفح العطور والمجوهرات ومستحضرات التجميل وغيرها من منتجات أهم دور الموضة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه ice.

تعرفوا على المزيد

استعدوا للاحتفالات

انغمسوا في الأجواء الاحتفالية مع ما يصل إلى 4500 قناة، من بينها الآلاف من قنوات الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبرامج الترفيهية للأطفال.

صمموا أوقات المرح مع نظام الترفيه الجوي ice، الحائز على الجوائز. يمكنكم أيضا إنشاء قائمة تشغيل خاصة بكم من خلال إضافة حجز رحلتكم إلى تطبيق طيران الإمارات. اطلعوا على البرامج التي يتم عرضها واضغطوا على البرنامج لإضافته إلى قائمة التشغيل الخاصة بكم. وعند الصعود إلى الطائرة، ما عليكم سوى مزامنة جهازكم المتحرك مع التلفزيون الموجود على ظهر المقعد وبدء التشغيل.

تعرفوا على ما يتم عرضه

احتفلوا بعيد الفطر في دبي

استمتعوا برحلة إلى دبي خلال عطلة العيد.

زوروا المعالم السياحية الشهيرة، من أعلى مبنى في العالم إلى أضخم مركز للتسوق، فضلا عن مواقع تراثية تستعرض الثقافة والتقاليد التي تتميز بها مدينتنا الأم. ويمكنكم أيضا اختيار ما يعجبكم من بين مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية المتنوعة.

وخلال عطلة العيد في نهاية الأسبوع، انطلقوا بجولة في هذه الإمارة لاستكشاف كل ركن فيها، ومن المؤكد بأنكم ستجدون فعاليات وأنشطة مذهلة حيثما توجهتم.

تعرفوا على المزيد حول عيد الفطر

يعني عيد الفطر "الاحتفال بكسر الصيام"، وهو يأتي بعد آخر يوم في شهر رمضان المبارك. هنؤوا الجميع بالعيد المبارك أو تمنوا لهم احتفالات مباركة وشاركوهم أجواء المرح.

على الرغم من تفرد كل منطقة بتقاليد مختلفة في العيد، إلا أن هناك ثلاثة أمور مشتركة في كل مكان يحتفل فيه بعيد الفطر، وهي قضاء العطلة مع العائلة والاستمتاع بالوجبات الشهية معهم وتبادل الهدايا والحلويات.

*لا ينطبق الخصم على عطور كريد. 

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.