معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
  1. وجهاتنا
  2. أوروبا
  3. سويسرا
  4. الرحلات إلى زيوريخ

الرحلات إلى زيوريخ

مع النكتة القديمة التي تتناول اسم المدينة مترجماً بـ "ريتش" أي "الغنية" (زيوريخ)، ومنذ فترة طويلة تأخد المدينة الأكبر في سويسرا صورة نمطية كعاصمة للبنوك، وأكثر من ذلك بقليل أيضاً.

ومع غياب الفوارق بين ثروة العديد من سكان المدينة - والذين يعتبر ثلثهم من الوافدين الذين جاؤوا إلى زيوريخ ولم يعودوا بعدها - حيث يجعل التنوع المنتشر في جميع الأنحاء الفرحة بادية على ملامح المدينة.

تعتبر المدينة موطناً للكثير من الموسيقى، الفنون والمعالم الثقافية البارزة في سويسرا، بما في ذلك شاوسبيلهاوس، واحد من بين المسارح الأكثر مهابة في العالم المتحدث بالألمانية. وهناك أيضاً أوبراهاوس في فالكينستراس 1، حيث يقدم بانتظام إنتاجات الأوبرا من الطراز العالمي.

لكن المدينة لا تحصر مواهبها ضمن حدود المسرح والأوبرا رفيعي المستوى. الكثير من الفعاليات تقدمها المدينة لزوارها خارج جدران المسارح ودور الأوبرا بالإضافة إلى الأحداث التي تنظم في الهواء الطلق في الكثير من فترات العام. عادة ما يتواجد كل من الزوار والسكان المحليين على حد سواء على ضفاف بحيرة زيوريخ الضخمة أو في أحد المقاهي المنتشرة على طول نهر ليمات.

كما أن المدينة تعتبر صديقة للمشاة وذائعة الصيت بين المتسابقين. يعني موقع المدينة على مقربة من جبال الألب أنه من السهل أن تخرج في يوم من الأيام للتزلج على الجليد في فصل الشتاء، أو ربما ركوب الدراجات أو الخروج لتجربة مشي لمسافات طويلة في فصل الصيف.

تتمتع زيوريخ بمشهد تناول مأكولات براق للغاية أيضاً - في عام 2014، تم تتويج تسعة من مطاعمها لدى ميشلان، مع طهاة من أمثال لوران إبيرون وأنطونيو كولاياني يقودون ثورة الطهي في المدينة.

في المقابل، يتم تعزيز روعة مشهد الحياة الليلية المزدهرة في المدينة في كل صيف مع مهرجانات الموسيقية المقامة في الهواء الطلق، وأكبرها هو ستريت باراد، حيث فعالية موسيقى الرقص التي تجذب ما يقارب المليون شخص.

بعد النظر في وفرة خيارات الثقافة، تناول المأكولات والترفيه، نعلم أن زيوريخ "غنية جداً" لا من جانب واحد فحسب بل من عدة جوانب.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت

تاريخ الإعادة - الوقت

قوموا باستئجار سيارتكم عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز مع شركاؤنا في كار ترولر، قارنوا أسعار استئجار السيارات بين أكثر من 1200 مزود عالمي واحصلوا على أسعار رائعة لأكثر من 30000 موقع في ما يزيد عن 145 دولة.

الرحلات من البحرين إلى زيوريخ

1 وجهة

وجهاتنا في سويسرا
سويسرا
غير كونها مركزاً دبلوماسياً هاماً، تعتبر جنيف أيضاً نقطة جذب للسياح الراغبين بالتعرف على مركز القوة هذا وعلى مايحتويه من مناظر خلابة.