تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى طوكيو

سواء كنت تريد الانغماس في أماكن خفية، أو تسعى للسلام في معابد المدينة العديدة أو التهام السوشي، طوكيو هي المكان الأمثل.

طاقة المدينة معدية. قد تجد نفسك ساهراً حتى وقت متأخر مستكشفاً أحياء مفعمة بالحياة مثل شيبويا، ثم مستيقظاً في الخامسة صباحاً لتتناول السوشي في تسوكيجي، واحد من أكبر أسواق بيع السمك بالجملة في العالم. من السهل قضاء يوم مليء بالنشاطات الثقافية، عبر زيارة ضريح ميجي جينغو أو متحف طوكيو الوطني في حديقة أوينو، أو بالتجول في شوارع ياناكا بحثاً عن المنازل والمحلات اليابانية التقليدية. وتأكد من التوقف في مطاعم سوبا الصغيرة الموجودة في الشوارع ومطاعم السوشي للحصول على بعض من أشهى المأكولات في العالم.

يزور العديد من الناس طوكيو لتناول الطعام فقط - ولسبب وجيه. الطعام الياباني في أفضل حالاته موجود هنا، من أطباق رامين المبخرة إلى تونكاتسو المثالية إلى الساشيمي الأفضل من أي شيء ستجده في أي مكان آخر.

الفنادق في طوكيو سلسلة متكاملة، من الفاخرة إلى الأساسية؛ من الأجنحة الضخمة إلى الحجرات الصغيرة. وهنالك خيارات لكل ذوق وميزانية، بما فيها ريوكانز - بيوت ضيافة يابانية تقليدية حيث ستنام على بساط تاتامي - ومساكن الطلبة، حيث يمكنك توفير مبلغ جيد من المال.

ارمِ نفسك في أحضان طوكيو مع انغماس، واستكشف كل شيء من القديم إلى الجديد.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى طوكيو

1 وجهة

وجهاتنا في اليابان
اليابان
تضم أوساكا بما فيه الكفاية من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمعالم الأخرى لإبقاء حتى أكثر المسافرين ولهاً بالسفر الدائم مرفهين.