معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع خطوط سيبيريا الجوية S7

استمتعوا بتجربة سفر خالية من العناء إلى وجهات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، من خلال شراكة طيران الإمارات مع خطوط سيبيريا الجوية S7.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    يمكنكم اختيار السفر في رحلات متابعة من دون عناء إلى وجهتكم مع خطوط سيبيريا الجوية S7 عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. تمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • الشراكة مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

    تعد خطوط S7 الجوية إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات، مما يعني أنه يمكنك كسب الأميال واستبدالها على الرحلات مع خطوط S7 الجوية إذا كنت عضواً في البرنامج.

    تعرفوا على المزيد عن شراكة برنامج سكاي واردز طيران الإمارات مع خطوط سيبيريا الجوية S7

وجهات رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز

يمكن لمسافري طيران الإمارات السفر دون عناء في رحلات متابعة عبر موسكو إلى مجموعة من الوجهات في روسيا. أباكان، ألدر، أنابا، أستراخان، بارناول، براتسك، بريانسك، تشيليابينسك، تشيتا، غورنو ألتايسك إركوتسك، ليبيتسك، كالينينغراد، قازان، كيميروفو، كراسنودار، كراسنويارسك، مينيرالني فودي، ميرني، مورمانسك، ناديم، نيجنيكامسك، نيجنيفارتوتفسك، نيجني نوفغورود، نوفي أورينجوي، نوفوكوزنيتسك، نوفوسيبيرسك، أومسك، بينزا، بيرم، بتروزافودسك، روستوف أون دون، ساليخارد، سامارا، سارانسك، سوتشي، سانت بطرسبرغ، سترافروبول، تومسك، توروكينا، تيومين، أولان أودي، أوفا، فلاديكافكاز، فولغوغراد، فورونيج، ياكوتسك وإيكاترينبرغ ووجهة واحدة خارج روسيا: تشيسيناو (مولدوفا). تشكل شراكتنا مع خطوط سيبيريا الجوية S7 نقطة وصل مباشرة بين سانت بطرسبرغ وموسكو، ما يتيح للزوار الاستمتاع بزيارة أكبر مدينتين في روسيا في مسار رحلة واحد.

طيران الإمارات وخطوط سيبيريا الجوية S7

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع خطوط سيبيريا الجوية S7.