معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
أين تتوفر إمكانية القيام بدفعات مصرفية فورية؟

تتوفر حاليا خيارات القيام بدفعات مصرفية فورية عبر موقع Emirates.com في البلدان التالية:

  • الصين - أي بي أس (IPS) (الصين – جزء من CUP) – التحويل المصرفي الفوري في الصين. عند اختيار الدفع بالبطاقة الصينية المحلية، سيتم تحويل المتسوق عبر الإنترنت إلى صفحات الدفع الآمن الخاص بالمشتري الصيني التي تتوفر باللغتين الصينية والإنكليزية. يحدد المتسوق عبر الإنترنت المصرف ويطلب منه إدخال رقم بطاقة الخصم ورقم المعرف الشخصي PIN. يبلغ المصرف المشتري فورا بنتائج المعاملة. تشكل العملية مزيجا من الدفع بواسطة بطاقة الخصم (تجربة المتسوق) والتحويل المصرفي الفوري (عملية تأكيد الدفع)
  • النمسا - الدفع عبر إي بي أس (EPS) – يشكل الدفع الإلكتروني عبر إي بي أس (EPS) معيار الدفع الجديد في النمسا. يرتبط الدفع الإلكتروني بأنظمة الدفع عبر الإنترنت في مصارف النمسا لتوفير دفعات مضمونة. في حال اختار المتسوق عبر الإنترنت خدمة إي بي أس (EPS). يتم تحويل المتسوق إلى واجهة العمليات المصرفية ويسجل دخوله مباشرة إلى مصرفه. يؤكد المتسوق الدفع لطيران الإمارات بواسطة رقم المصادقة على عملية الدفع TAN. بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، يتم تحويل المتسوق مجددا إلى موقع Emirates.com مع التأكيد على الدفع.
  • سنغافورة - eNETS – تشكل eNETS وسيلة مناسبة جدًا للدفع متاحة للمتسوقين في سنغافورة. يختار المتسوق eNETS ببساطة كوسيلة الدفع ثم يتم تحويله إلى شاشة تسجيل الدخول إلى eNETS لاختيار المصرف المفضل لديه ويدخل تفاصيل تسجيل الدخول ويصرح بعملية الدفع. بعد التصريح بعملية الدفع، يتم تحويل المتسوق مجددا إلى موقع Emirates.com مع التأكيد الفوري على الدفع.
  • ألمانيا (1) - جيروباي (Giropay) هي طريقة دفع بسيطة وسريعة وآمنة عبر الانترنت تعتمد على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. عند الدفع عن طريق جيروباي (Giropay)، سيتم توجيهكم عبر اتصال آمن إلى حسابكم المصرفي عبر الإنترنت والموجود في المؤسسة المالية الخاصة بكم. ثم يمكنكم تسجيل الدخول باستخدام رقم التعريف الشخصي PIN وتأكيد الدفع مع رقم المصادقة على عملية الدفع TAN. تم إنشاء جيروباي (Giropay)من قبل مصرف بوستبانك (Postbank) وSparkassen-Finanzgruppe وSparkassen-Finanzgruppe.
  • ألمانيا (2) - Sofortüberweisung - هي طريقة دفع بسيطة وسريعة وآمنة عبر الانترنت تعتمد على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. عند الدفع عن طريق Sofortüberweisung، سيتم توجيهكم عبر اتصال آمن إلى حسابكم المصرفي عبر الإنترنت والموجود في المؤسسة المالية الخاصة بكم. ثم يمكنكم تسجيل الدخول باستخدام رقم التعريف الشخصي PIN وتأكيد الدفع مع رقم المصادقة على عملية الدفع TAN.
    عندها يطلب منكم المصرف إدخال عدد من التفاصيل ويخولكم التصريح بالدفع. ثم يتم خصم المبلغ مباشرة من حساب الدفع الخاص بكم، كما يتم إعلام بائع التجزئة بأن عملية الدفع مقابل الطلب قد تمت.

الأسئلة ذات الصلة