معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

من طيران الإمارات إليكم، أطيب الأمنيات في عيد الحب

نعدكم بجرعة إضافية من الحب في عيد الحب القادم. انضموا إلينا من 13 إلى 15 فبراير في صالاتنا في دبي وحول العالم وتلذذوا ببعض أنواع الكعك والحلويات على شكل قلب. وإذا كنتم في دبي، يمكنكم أيضا احتساء القهوة بنكهات خاصة بالعيد في Coffee Planet، بما في ذلك Rose Kissed Mocha.

لحظات حلوة على متن الطائرة

سافروا معنا من دبي في 14 فبراير القادم واستمتعوا بأجواء ملؤها الرومانسية على متن الطائرة. اختاروا السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى وأضفوا طعما من الحلاوة على رحلتكم مع حلوى بطعم الباشن فروت وبشكل قلب. أما المسافرون في الدرجة السياحية، فيمكنهم تذوق حلوى التشيزكيك بطعم الباشن فروت والشوكولاتة البيضاء المزدان بقلوب صغيرة. هذا وتحتوي سلة المأكولات اللذيذة الخاصة بالمسافرين في الدرجة الأولى على كرات عرق السوس بطعم الفراولة والقشدة Lakrids Love Strawberry and Cream. علاوة على ذلك، يمكن لرواد الصالون الجوي في طائراتنا من طراز A380 التلذذ بقطع الفراولة اللذيذة المغمسة بالشوكولاتة. 

أفضل العطل الرومانسية

استرخوا على الرمال الذهبية في عطلة رومانسية على الشاطئ أو انغمسوا في مغامرة شيقة جديدة في عطلة تقضونها في المدينة. اقضوا أروع عطلة بمناسبة عيد الحب في وجهاتنا الرومانسية الرائجة.

استعدوا لليلة عنوانها الرومانسية

ابتكروا قائمة تشغيل رومانسية من الأفلام والموسيقى والكثير غير ذلك الكثير بفضل نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice. ويمكنكم استخدام تطبيق طيران الإمارات للتخطيط لرحلتكم في عيد الحب قبل السفر، ثم مزامنة هاتفكم مع جهاز التلفزيون وبدء التشغيل. يمكنكم أيضا التعبير بأجمل كلمات الحب باستخدام خدمة Wi-Fi المجانية المتوفرة على متن الطائرة.
تعرفوا على المزيد حول قائمة التشغيل في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice

دللوا أحباءكم

تصفحوا مجلة إيميرتس ريد للتسوق على متن الطائرة واختاروا ما يحلو لكم من مجوهرات وعطور وغيرها من الهدايا من أبرز العلامات التجارية. 
يمكنكم أيضا اختيار هدية مميزة من متجر طيران الإمارات الرسمي أو إرسال مفاجأة رومانسية إلى أي وجهة حول العالم. اختاروا ما يعجبكم من بين مجموعاتنا المستوحاة من السفر، بما في ذلك تشكيلة Clouds من القمصان القصيرة الأكمام والأكواب والبيجامات التي تتخللها طبعات القبل والقلوب. وإذا ما أردتم، يمكنكم مفاجأة أحبائكم بدب محشو تقليدي أضفت عليه طيران الإمارات لمستها الخاصة. 
التسوق معنا
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.