معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
عيشوا أجواء أكتوبر فست على متن الطائرة مع أطعمة ومشروبات خاصة في الرحلات بين ألمانيا ودبي. مع انطلاق أكبر مهرجان شعبي على مستوى العالم في مدينة ميونيخ، يمكنكم الانضمام إلى نسختنا من المهرجان في الفترة من 21 سبتمبر إلى 6 أكتوبر.

أجواء أكتوبر فست في الصالون الجوي على متن الطائرة A380

احتفلوا بأكتوبر فست على الطريقة الألمانية في الصالون الجوي على متن طائراتنا من طراز A380 في الرحلات بين ألمانيا ودبي. استمتعوا بكعكة الزنجبيل على شكل قلب بطعمها الحلو والحار التي تقدم في مهرجان أكتوبر فست، ولا تفوتوا فرصة تذوق المخبوزات المملحة اللينة وخبز الكيزر فضلا عن باقة مختارة من اللحوم الباردة والمعجنات الألمانية.

تمتعوا بالولائم الاحتفالية في الأجواء

في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، اختاروا ما يطيب لكم من بين النورمبرغر بالدجاج المقلي ورغيف اللحم المقدمين مع البطاطا المهروسة وسلطة الملفوف والخردل. وسيتسنى لركاب الدرجة السياحية الاستمتاع بوجبتين تقليديتين تشملان "الميت لوف" مع الملفوف الحامض والبطاطا المهروسة ولحم البقر مع صلصة الكراوية ونودلز البيض السويسري التقليدي.

أكتوبر فست في صالات طيران الإمارات

استمتعوا باحتفالات أكتوبر فست في جميع صالاتنا في ألمانيا. اختاروا ما يطيب لكم من بين رغيف لحم العجل الفاخر وطبق كريمة الجبن الحار وسلطة البطاطا وأفخاذ الدجاج المتبلة اللذيذة، وتناولوا أطباق السجق الأبيض الرائعة والمخبوزات المملحة اللينة.

انضموا إلى احتفالات أكتوبر فست حول أنحاء العالم

أكتوبر فست ليس للألمان فقط. استكشفوا احتفالات أكتوبر فست حول أنحاء العالم.

للتمتع بالاحتفال التقليدي لمدة 5 أيام، احجزوا رحلة إلى ميونيخ وانغمسوا بالاحتفالات مع السكان المحليين. تأكدوا من حجز طاولة في واحدة من خيام المقاهي، والاستعداد ليوم كامل من الاحتفالات.

إذا كنتم تبحثون عن شيء مختلف قليلا، قوموا بحجز رحلة إلى أوساكا في اليابان وتوجهوا إلى أوكيناوا في مهرجان أكتوبر فست السنوي - وهو مزيج من فرق الروك والميتال والمشروبات. أو يمكنكم السفر إلى تورنتو في كندا والذهاب بالسيارة إلى كيتشنر-واترلو في أوكتوبر فست أيدول. شجعوا المنافس المفضل لديكم وأنتم تحتسون مشروبكم المفضل.

ستبقون في المنزل خلال أكتوبر فست؟ لماذا لا تتوجهون إلى واحدة من الخيام الخاصة في دبي لتتمتعوا بالرقص ووجبة تقليدية.

ما هو أكتوبر فست؟

أطول حفل زفاف يقام على الإطلاق، أقيم أول أكتوبر فست في العام 1810 للاحتفال بزواج ولي العهد البافاري لودفيغ إلى الأميرة تيريز أوف سكسونيا-هيلدبورغهاوزن. دعت العائلة المالكة جميع مواطني ميونيخ للانضمام إلى الاحتفالات - لأنه وكما يقولون، يزيد المرح بزيادة العدد. استمر الاحتفال 5 أيام مع المسابقات والألعاب والطعام والمشروبات. والحفلة مستمرة حتى يومنا هذا. يمكن للزوار والمحليين الاستمتاع بالمهرجان السنوي لمدة أسبوعين في ميونيخ من أواخر سبتمبر وحتى أوائل أكتوبر.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.