معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تلذذوا بالنكهات الاحتفالية خلال رحلتكم

فيما تسافرون إلى الكرنفال الأكثر شعبية في العالم، ما رأيكم باختبار الأجواء النابضة بالحيوية التي تنتظركم من خلال تذوق طعم المطبخ البرازيلي التقليدي الأصيل؟ للاحتفال بكرنفال ريو للعام 2020، سنقدم الأطباق البرازيلية على كل مسارات الرحلات من دبي إلى البرازيل. تلذذوا بطبق لحم البقر المشوي على طريقة شوراسكو التقليدية مع صلصة الطماطم بالخردل البرازيلية وكرامبل دقيق الكاسافا والأرز بالبيض المقلي وعيدان البطاط. من ثم، تذوقوا طبق حلوى كوينديم الغني عن التعريف والمصنوع من السكر وصفار البيض وجوز الهند المطحون. ولا تنسوا أن الكرنفال كان في الأساس احتفالا عابقا بالولائم الوافرة قبل فترة الصوم. لذا، تلذذوا بأطايب المأكولات منذ لحظة انطلاق رحلتكم.

احجزوا مكانكم في الاستعراض

إن كرنفال ريو هو احتفال برازيلي سنوي يقام قبل بداية عيد الفصح لمدة 5 أيام. فيه يجتمع مليونا شخص من كل الخلفيات في شوارع العاصمة التي تعمها أجواء احتفالية رائعة نابضة بالحيوية ومستوحاة من الثقافتين البرتغالية والأفريقية. عروض في الهواء الطلق، أزياء متعددة الألوان، مواكب استعراض ضخمة، راقصات سامبا باهرات... هذه كلها ليست إلا أمثلة بسيطة عما ينتظركم في حلبة السامبودرومو.

أبرز المحطات في الكرنفال:

أبرز محطة تطبع الكرنفال هي المنافسة بين أشهى مدارس السامبا في المدينة في السامبودرومو. بعد ذلك، يعم 587 احتفالا، أو ما يعرف بالبلوكس، شوارع المدينة فيملأها بالفرق والراقصين ومواكب الاستعراض والأزياء المزدانة بالريش وسط أجواء نابضة بالطاقة والحيوية. شاركوا في استعراضات كورداو دو بولا بريتا (الحبل الكبير للكرة السوداء) وفعالية Magic Ball في قصر كوباكابانا واستمتعوا بعرض فرقة الشارع إبانيما. ولا تنسوا الرقص على إيقاع موسيقى السامبا وقرع الطبول في هذا الكرنفال المبهر والنابض بالحيوية. ما من كرنفال آخر يضاهي هذا الكرنفال روعة وحيوية. 

الأنشطة التي لا تفوت في ريو دي جانيرو

لقد لقبت ريو دي جانيرو بعاصمة الكرنفال في العالم لسبب وجيه. أما الأجواء الممتعة التي ستختبرونها، فهي لا تتوقف عند الاحتفالات التي تقام في السامبودرومو. توجهوا إلى منطقة بيدرو دو سال المعروفة بأفريقيا الصغيرة في ريو ومنشأ السامبا أو استمتعوا بعزف الموسيقى الحي في بار Bip Bip ونادي الجاز The Maze. وتابعوا جولتكم في الأماكن العابقة بالألوان الزاهية في سوقي فيرا هيبي دي إيبانيما وبابيلونيا فيرا هايب. أما على طول منطقة النهر الجنوبي، فستجدون أفضل الفنادق والمطاعم الحائزة جوائز عديدة مثل أورو ولازاي اللذين لا يفوتان. ولا تكتمل أي رحلة بدون زيارة المواقع الشهيرة مثل تمثال المسيح الفادي وجبل شوغرلوف.

يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.