معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ابدأوا الاحتفال قبل مغادرتكم

تلذذوا بالأطعمة التقليدية وأكلات عيد الشكر في صالاتنا بالمطارات. تذوقوا أطباق الديك الرومي وتلذذوا بفطائر اليقطين الصغيرة في صالاتنا في دبي في 28 نوفمبر وفي الولايات المتحدة من 14 إلى 28 نوفمبر.

وليمة تقليدية

احتفلوا وتمتعوا بعيد الشكر معنا ومع الديك الرومي المشوي وجميع مرافقاته. تلذذوا بالديك الرومي مع صلصة التوت البري والأطباق الجانبية التقليدية في جميع الدرجات. استمتعوا بوليمة عيد الشكر معنا على الطريقة الأميركية من 23 إلى 30 نوفمبر في رحلات مختارة إلى الولايات المتحدة.

استمتعوا بفطيرة اليقطين التقليدية معنا

 سنقدّم الوصفة الأصلية لألذّ طبقٍ لحجّاجنا المسافرين معنا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال. أنهوا وجبتكم مع كعكة اليقطين المخبوزة الطازجة والتي تُقدّم مع الكريمة المخفوقة وحلوى الكراميل وشوكولا الكينيل والفستق الحلبي.

نخب العائلة والأصدقاء

ابدأوا الاحتفالات وأنتم تتناولون مشروبكم المفضل على متن الطائرة. اختاروا ما يطيب لكم من بين باقة موكتيلاتنا المنعشة وعصائر الفاكهة والمشروبات الغازية. إذا كنتم مسافرين في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى، فيمكنكم التوجه إلى الصالة المتوفرة على متن الطائرة والاحتفال بالعيد بأسلوب فاخر وعصري.

اطلعوا على ما نقدمه في رحلتكم

عيد الشكر

انعموا بأوقات حلوة في الصالون الجوي على متن طائراتنا A380

أحيطوا أنفسكم بدفء من يشبهونكم وانغمسوا بحلويات خاصة. استمتعوا بالكعك الغني المتميز المغطى بمرزبانية القرع في الصالون الجوي على متن رحلات A380 مختارة.

  • ما هو عيد الشكر ومتى؟

    في الأصل هو احتفال بالمحصول الوفير، ويعتبر عيد الشكر اليوم أحد أكثر الأعياد شهرة في الولايات المتحدة، ويصادف يوم الخميس الرابع من شهر نوفمبر.

    لكل عائلة تقاليد عيد الشكر الخاصة بها، لكن تبقى عناصر عدة من عناصر الاحتفال نفسها، مثل الاجتماع حول مائدة العشاء لتناول طبق الديك الرومي وتقديم الشكر على الإنجازات وعلى الأشخاص الموجودين في حياتنا.

  • عيد الشكر حول العالم

    ليس متعلقا فقط بحشو الديك الرومي وكرة القدم الأميركية وحسب. مهرجانات عيد الشكر حول أنحاء العالم تقدم الكثير من المسرات. من كعك الأرز التقليدي والرقص في سيول إلى الخبز المحلى ومسيرات الفوانيس في دوسلدورف.

    احجزوا رحلتكم المقبلة الآن واحتفلوا بغلة من الفرح.

احجزوا عطلتكم في عيد الشكر

أحيطوا أنفسكم بدفء العائلة والأصدقاء في وجهاتنا الأميركية الأكثر شعبية.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.