الرحلات الجوية إلى أديليد (ADL)

الرحلات الجوية إلى أديليد تفتح لك تقويما ثقافيا عامرا ومقاربة للحياة معدية ومسترخية في واحدة من أكثر المدن حيوية في أستراليا.

البحث عن الرحلات إلى أديليد

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى أديليد

مدينة بشواطئ بكر منتشرة حول خطها الساحلي، مهرجانات أديليد العديدة وفعالياتها الثقافية والرياضية تجعل المسافرين يأتون إليها مراراً وتكراراً. وفي الواقع، قد تجد رحلتك إلى أديليد تقودك إلى إقامة أطول فيها، باعتبارها أيضاً واحدة من أكثر المدن ملائمة للعيش في أستراليا.

وسط المدينة سهل التنقل، مع مليارات الدولارات التي استثمرت للتأكد من أن نظام النقل العام - الذي يحتوي على خطوط حديدية وترام - يلائم المعايير. حالما تنتهي من استكشاف معالم المدينة الداخلية، مثل استاد أديليد أوفال، مركز أديليد للمؤتمرات وسوق أديليد المركزي، سيكون الوقت قد حان للتوجه إلى الشواطئ. بلدة غلينيلغ الساحلية الجميلة على بعد مسافة قصيرة بواسطة الترام، وجنة ركوب الأمواج في وايتبينغا تستحق الزيارة أيضاً.

بدأت أديليد كثكنة بريطانية عام 1836، حاصلة على اسمها من أديليد دوقة ساكسونيا ماينينغن، الملكة زوجة الملك ويليام الرابع، واكتسبت لقب "مدينة الكنائس". سكانها اليوم أكثر تنوعاً بكثير، وأناس من جميع الثقافات ومسالك الحياة يدعونها وطنهم.

وجزئياً وكنتيجة لطابعها العالمي، أديليد هي واحدة من أكبر وجهات عشاق الطعام في أستراليا. هنالك نطاق هائل من المطابخ متوفرة فيها، لكن المقيمين يشعرون بفخر كبير فيما يخص طعامهم المحلي، الذي يتضمن بعض أفضل أنواع الجبنة التي قد تتذوقها على الإطلاق في هذا الجزء من العالم.
بشكل عام، أديليد مدينة أنيقة مع مناخ مجيد مناسب للعطلات الصيفية المشمسة المليئة بالطعام الجيد، الرحلات إلى الشاطئ، وجولات المسير المريحة عبر المتنزهات الخلابة. لا يجب تفويت هذه الوجهة الأسترالية.

تسوق في راندل ستريت إيست

باختصار هذا هو أفضل شارع في أفضل منطقة تسوق في المدينة. ستجد هناك جميع الأغراض من الأثاث في باوهاوس وحتى الأزياء في زيمرمان، بالإضافة إلى مجموعة من المقاهي حيث يمكنك الاستراحة من مشقة التسوق الممتعة.

241-299 شارع راندل
كينت تاون
SA 5067
104 505 411 61+
rundlestreet.com.au

أدلايد سنترال ماركت

هو سوق رائع حيث تجد متاجر بيع الفواكه والخضروات الطازجة، الجبن، اللحوم المدخنة، المأكولات البحرية، وأصناف عديدة أخرى ترد من المزارع المجاورة. يمكنك التنقل من متجر إلى آخر، أو فقط التجول في الممر ما بين المتاجر.

44-60 شارع جوجر
SA5000
adelaidecentralmarket.com.au

تجول في نورث تيراس

كأحد المراكز الثقافية في المدينة، تضم نورث تيراس أماكن جذب مثل القاعة الفنية في جنوب أستراليا (التي تعد نقطة انطلاق جيدة)، متحف ميجراشن، متحف جنوب أستراليا. يقيم الحاكم في مبنى المحافظة بالجوار، كما يمر طلبة جامعتي أدلايد وجنوب أستراليا على المكان في طريقهم إلى صفوفهم الدراسية.

القاعة الفنية في جنوب أستراليا
نورث تيراس
SA5000
7000 8207 8 61+
artgallery.sa.gov.au/agsa/home

شاهد كليلاند وايلدلايف بارك

تُعرف أستراليا ببعض النباتات النادرة والحياة البرية، حيث لن تجد مكاناً أفضل من حديقة كليلاند وايلدلايف الواقعة على بعد 22 كيلومتراً من وسط المدينة لمشاهدة تلك النباتات والحياة البرية. ستقترب من منطقة الحيوانات الليلية أثناء زيارتك المسائية، كما ستعانق الكوالا بينما تقدم له المأكولات.

365 طريق ماونت لوفتي سوميت
SA5152
2444 8339 8 61+
environment.sa.gov.au/clelandwildlife

قم بزيارة شواطئ سيمافور

بعد مشاهدتك للأمواج في جلينلج والرصيف الخشبي في هنلي، قم بتجربة مغامرة صغيرة من مغامرات الطفولة في أدلايد، سيمافور. ستشعر كما لو أنك عدت بالزمن إلى الوراء بينما تتجول في المنتزه وتتناول الأسماك والرقائق التقليدية. يمكنك أيضاً التمتع بجولة يقودها مرشد في سيمافور ووكس.

سيمافور ووكس
طريق إسبلاناد وسيمافور
سيمافور
SA5019
southaustralia.com/9002445

تجول في أدلايد أوفال

أصبح ستاد أدلايد أكثر تطوراً منذ تجديده الذي كلف 500 مليون دولار أسترالي. وكأحد أفضل ملاعب الكريكت في أستراليا، يُقام عليه فعاليات باستمرار؛ قم بمشاهدة مباراة (أو حفل موسيقي)، أو فقط شاهد مجموعة برادمان الفنية، مقتنيات اللاعب الأسطورة سير دونالد برادمان

وور ميموريال درايف
SA5006
1100 8211 8 61+
adelaideoval.com.au

تي-تشو (صيني)

يعد المطعم خياراً مناسباً لتناول وجبة غداء سريعة وممتازة بعد االقيام بجولة في أدلايد سنترال ماركت، والذي يعد مكاناً شهيراً لدى السكان المحليين والزوار. ويتميز تي-تشو بالمأكولات البسيطة والطازجة، وأيضاً بإضافة النكهات غير التقليدية إلى بعض الأطباق الرئيسية.

68 شارع مونتا
أدلايد سنترال ماركت، SA5000
1413 8410 8 61+
tchow.eatout-adelaide.com.au

سارة سيسترز سستانابل كافيه (مأكولات نباتية)

يعتبر هذا المقهى معلماً من معالم أدلايد: حيث ظل مقهى سيمافور الهادئ يقدم المأكولات النباتية الشهية للسكان المحليين والزوار منذ عام 1978. ويعد هذا المقهى خياراً مناسباً إذا كنت تتبع حمية غذائية، حتى أنه يقدم خبزاً محلياً خالياً من الجلوتين. عند زيارتك للمقهى، اطلب طاولة تطل على سيمافور جاردن سنتر.

117 طريق سيمافور
سيمافور، SA5019
5817 8449 8 61+
facebook.com/pages/Sarahs-Sisters-Sustainable-Cafe

مطعم ألفوت (أوروبي)

يعد هذا المطعم الحائز على الجوائز مكاناً ملائماً للمناسبات الخاصة، كما عملت قائمة المأكولات الرائعة وكذلك طاقم العمل الودود به على إبقاء المطعم في تصنيفه الممتاز لثلاثة عقود. يقع المطعم على بعد مسافة قصيرة من العديد من حدائق أدلايد، ونوصيك بشحذ شهيتك للتمتع بالسفرة الأوربية الشهية التي يتميز بها المطعم.

242-244 شارع بولتيني
SA5000
4717 8223 8 61+
alphutte.com.au

دانيال أوكونيل (صالة تقدم مأكولات ومشروبات ذات جودة عالية)

يجمع هذا المعلم الواقع في شمال أدلايد بالقرب من ميدان ويلينجتون بين الطابع المنزلي وتقاليد الطهي الجريئة الخاصة برئيس الطهاة فيل وايتمارش. يمكنك أن تحظة بالدفء بالقرب من النار أو أن تستمتع بوجبات الفريسكو تحت شجرة الفلفل القديمة التي تبلغ من العمر حوالي 200 سنة. كما قد تُقام حفلات ترفيهية في المناسبات الخاصة أيضاً.

165 شارع تينت
SA 5006
4032 8267 8 61+
danieloconnell.com.au

فاراجا (إنترناشيونال)

واحد من أفضل المطاعم في المدينة، وقد أخذ اسمه من كلمة باللغة السواحيلية والتي تعني الراحة. وهو مكان باعث على الاسترخاء ويعتبر رائعاً للمجموعات. اطلب بعضا من الأطباق المشتركة - جرب سمك الحبار مع الفلفل الحار أو أضلاع العجل اللزجة. وإذا كنت داخل المطعم مع السكان المحليين، انضم إلى مجموعة مؤلفة من 10 أشخاص أو أكثر وقم بتجربة مجموعة من خيارات الطاهي.

36 شارع كنيج وليام
جودوود
SA 5034
2884 8357 61+
faraja.com.au

ويندي بوينت (مأكولات أسترالية)

يتميز مطعم ويندي بوينت الذي يبعد 15 دقيقة عن وسط المدينة بإطلالات رائعة على أدلايد، مع صالة طعام فاخرة تطل على المدينة من جميع الاتجاهات. تضاهي المأكولات الموقع في الجودة، مع قائمة المأكولات الأسترالية العصرية التي تحتوي على اللحوم والمأكولات البحرية، لحوم الواجيو، الكنجارو.

ويندي بوينت لوك أوت
طريق بيلير
بيلير: إس إيه 5052
8255 8278 8 61+
windypoint.com.au

فندق ميركيور جروزفينور

يمكنك الشعور بعبق التاريخ على واجهة الفندق الذي يعود تاريخ بناؤه إلى ما يقارب القرن. ولكن عند دخولك إلى الفندق من فئة الأربع نجوم هذا، سوف تجده يتسم بالأناقة والمعاصرة. كما يتميز بموقع رائع بالقرب من مركز مؤتمرات أدلايد.

125 نورث تيراس،SA 5000
888 8407 8 61+
mercuregrosvenorhotel.com.au

فندق رانديفو جراند أدلايد

يتميز الفندق من فئة خمس نجوم والمؤلف من 202 غرفة باحتوائه على جميع التجهيزات العصرية، من المسبح الداخلي والساونا حتى الصالة الأنيقة. كما يتميز بموقعه الفريد بالقرب من فيكتوريا سكوير وأدلايد سنترال ماركت مما يعني أنك لن تستطيع الحصول على الراحة حتى بعد يومٍ حافل.

55 شارع وايماوث
SA 5000
8888 8115 5 61+
tfehotels.com/rendezvous-hotel-adelaide

بلايفورد

يعد بلايفورد أحد أفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في المدينة ، إضافةً إلى موقعه المتميز. يبعد الفندق مسافة قصيرة عن مجلس استراليا وأدلايد فيستيفال سنتر، مما يجعله نقطة انطلاق حيوية للتجول ومشاهدة المزيد من المعالم التاريخية في المدينة.

120 نورث تيراس، إس إيه 5000
8888 8213 8 61+
theplayford.com.au

نُزُل جلينلج بيتش

على سبيل التغيير، قم بتجربة نُزُل جلينلج بيتش. الغرف في هذا الفندق الذي يعود إلى القرن التاسع عشر ذات أسعار معتدلة، كما يسهل الوصول إلى الشاطئ منها. وحيث يعد النُزُل مكاناً شهيراً، احرص على الحجز مقدماً إذا كنت تخطط لرحلة صيفية.

1/5-7 شارع موسيلي، SA5045
0007 8376 8 61+
glenelgbeachhostel.com.au

فندق أدابكو بوتيك

يبعد فندق أدابكو بوتيك الذي يعد خياراً مثالياً لمحدودي الميزانية عن وسط المدينة بمقدار 15 دقيقة سيراً على الأقدام، والحافلة تجعل الأمر أكثر سهولة. تتسم الغرف بالبساطة والأناقة والمعاصرة ، مع الاهتمام بالراحة دون مغالاة.

219-223 شارع واكفيلد، SA5000
7500 8100 8 61+
adabcohotel.com.au

ستامفورد بلازا أدلايد

يقدم الفندق خدمة خمس نجوم في وسط المدينة. ويُعرف الفندق بأسعارة المعتدلة، بالإضافة إلى سهولة وصولك إلى العديد من الأماكن السياحية الجاذبة: مثل فيستيفال سنتر، المتاحف، صالات عرض الأعمال الفنية، أدلايد أوفال (استاد أدلايد). بموقعه في نورث تيراس، يوصى بطلب غرفة ذات إطلالات على حديقة إلدر ونهر تورنز.

150 نورث تيراس
SA5000
1111 8461 8 61+
stamford.com.au/spa

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
:

الرحلات من البحرين إلى أديليد1 الوجهة

الرحلات من البحرين إلى أديليد

الرحلات من البحرين إلى أديليد