معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

وجبات الطعام العالمية

استرخوا واستعيدوا نشاطكم من خلال خيارات المأكولات والمشروبات العالمية المتوفرة في مبنى المطار رقم 3 المخصص لطيران الإمارات. يمكنكم اختيار ما يحلو لكم من الأطباق العالمية في كل من المطاعم الفاخرة والمنافذ الشهيرة لبيع المأكولات والمشروبات المتوفرة على طول ممرات الكونكورس، ووصولا إلى بوابات المغادرة. سواء أكنتم تريدون تناول وجبة من ثلاثة أطباق، أو مشروبات مع مقبلات خفيفة، أو وجبة سريعة شهية، فستجدون خيارات ترضي كل الأذواق في مبنى المطار رقم 3 المخصص لطيران الإمارات.

خيارات ترضي كل الأذواق

ابحثوا عن العلامات التجارية الشهيرة مثل هارد روك كافيه، وجيراف، وكوستا، ومطعم ومخبز بول. ستجدون وجبات خفيفة وسلطات وسندويشات شهية لاستعادة نشاطكم بطريقة صحية. ويمكنكم الاسترخاء في المقاهي ومنافذ بيع مشروبات السموثي الواقعة بالقرب من بوابات المغادرة. ولإرضاء جميع أفراد العائلة، توجهوا إلى قاعة طعام ذا ديلي دي اكس بي، وهي مجموعة من خمسة أكشاك طعام مختلفة في كونكورس B تأخذكم في جولة حول العالم من هونج كونج إلى إيطاليا والولايات المتحدة الأميركية. هذه بعض خيارات تناول الطعام الشهية التي ستجدونها في مطار دبي الدولي.

المطاعم في مطار دبي

اكتشفوا المزيد من خيارات المأكولات والمشروبات في مطار دبي الدولي

  • المطاعم في الفندق

    توجهوا إلى خارج الكونكورس الرئيسي للاسترخاء في مطاعم فندق مطار دبي الدولي من فئة الخمس نجوم. استمتعوا بالمأكولات الآسيوية في تشو غاو، أو يمكنكم الطلب من قوائم الطعام الشهية أو تناول الطعام في البوفيه العالمي في كل من صالتي ذي غاليري وأهلا .

  • لمحبي الحلويات

    استمتعوا بأشهى الحلويات في كانديليشوس، أو توقفوا لتناول قطعة كعكة في مقهى كوستا أو مخبز بول، أو أي من المقاهي المتعددة الأخرى. ويمكنكم تذوق فطائر الوافل والكريب المغطاة بالشوكولاتة الشهية في مقهى نوتيلا.

  • صالة طيران الإمارات

    انضموا إلينا لتناول أفخر المأكولات والمشروبات التي نقدمها في صالاتنا في المطار. الدخول مجاني حسب درجة سفركم وفئة عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات، أو يمكنكم الاستمتاع بجميع خدمات صالاتنا قبل رحلتكم مقابل رسوم إضافية تدفعونها.