معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

بعض اللحظات المخصصة لكم شخصيا

استمتعوا باستراحة قصيرة في فندق دبي الدولي قبل رحلتكم المقبلة.

ستجدون هذا الملاذ المريح في قلب مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات. إنها فرصتكم للاسترخاء عن طريق الاستمتاع بعلاج في المنتجع الصحي أو التلذذ بوجبات فاخرة أو متابعة العمل الذي تحتاجون إلى إنجازه قبل رحلتكم التالية. وإذا كان لديكم محطة توقف لمدة أطول، فيمكنكم كسب وقت من الراحة في الأجواء المريحة في غرف فندق مطار دبي. استيقظوا بحالة من الانتعاش والاستعداد للجزء التالي من رحلتكم.

واحة من المأكولات الشهية

تلذذوا بالوجبات اللذيذة في فندق دبي الدولي في جميع الأوقات. تفتح المطاعم أبوابها على مدار الساعة لكي تناسب جدول سفركم. اختاروا من بين المأكولات المختلفة التي تأخذكم في رحلة حول العالم، سواء أردتم تناول وجبة إفطار سريعة أم وجبة كاملة من ثلاثة أطباق. وإذا صعب عليكم الاختيار، فتوجهوا إلى مطعم ذا جاليري أو صالة أهلا للتلذذ ببوفيه عالمي، وهما مكانان مثاليان للاسترخاء قبل الإقلاع.

  • الحفاظ على الرشاقة

    واصلوا تمارينكم الرياضية اليومية أثناء تنقلكم في النادي الصحي التابع لفندق دبي الدولي. اغطسوا في حوض السباحة أو الجاكوزي، استمتعوا بصالة الرياضة واستعيدوا نشاطكم في غرف البخار. استمتعوا بدفعة صحية من الطاقة سواء كنتم تقضون إقامة لليلة واحدة أم لبعض الوقت فقط.

  • علاقات الأعمال

    سواء كنتم تقابلون الزملاء أم احتجتم إلى مساحة هادئة للعمل، ففندق دبي الدولي مجهز بجميع مرافق الأعمال التي تحتاجون إليها لإنجاز أعمالكم. يفتح الفندق أبوابه على مدار الساعة ومقابل رسم إضافي بسيط، يمكنكم استخدام محطات العمل المجهزة بأجهزة كمبيوتر واتصال واي فاي وقاعات الاجتماعات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات السكرتارية.

  • استمتعوا بالراحة والاسترخاء

    خصصوا بعض الوقت للاستراحة واستعادة طاقتكم من خلال زيارة تايملس سبا في فندق مطار دبي. يضم هذا الملاذ الفاخر قائمة بخيارات العافية، بدءا من العلاجات التجميلية وصولا إلى علاجات التدليك. استمتعوا بلحظات سريعة من الطمأنينة أو بضع ساعات من السكون في الأجواء الهادئة في غرف العلاج.

undefined undefined

undefined undefined

تمتعوا بتجربة سفر سلسة من خلال إجراء حجزكم الفندقي معنا. لقد عقدنا شراكة مع موقع booking.com الرائد عالميا في مجال الفنادق. احجزوا إقامتكم الفندقية مع طيران الإمارات واكسبوا ميل سكاي واردز واحدا مقابل كل يورو تنفقونه على جميع الحجوزات، شاملا الضرائب.