تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى إسلام أباد

بنيت في الستينيات، هذه المدينة هي تكريم مناسب للتخطيط العمراني الحديث، وصولاً إلى مطار إسلام أباد الدولي، حيث تهبط الرحلات الجوية إلى إسلام أباد.

لقد بنيت أساساً لتحل محل مدينة كراتشي كعاصمة باكستان. مرسومة على شكل مثلث، تقسم المدينة إلى قطاعات مختلفة، ولدى كل قطاع حدائقه ومساحاته الخضراء الخاصة.

إنها وجهة سفر مذهلة لأي شخص لديه اهتمام بالتاريخ. بإمكانك استكشاف تراث إسلام أباد الثقافي والاجتماعي في متحف لوك فيرسا، المليء بعناصر وأدوات موسيقية محلية، أو عبر السفر لمسافة قصيرة لزيارة الحفريات الأثرية اليونانية والبوذية الساحرة حول تاكسيلا.

لدى العاصمة "مدينة توأم": على بعد 14 كيلومتراً تقع روالبيندي (التي تسمى محلياً بيندي) وقد دمجت المدينتان نوعاً ما خلال السنوات الأخيرة. حيث تم التخطيط لإسلام أباد، نمت روالبيندي عضوياً لتصبح امتداداً حضرياً من قرية صغيرة على طريق نقل رئيسي.

إسلام أباد نفسها مدينة عالمية الطابع، مع وتيرة حياة أبطأ مقارنة مع كراتشي. وفي حين تميل المدن الأخرى في باكستان لتكون كبيرة وفوضوية، إسلام أباد هي مدينة خضراء وفسيحة وسهلة التنقل. التلال العديدة التي تطوق المدينة مثالية للمشي. وتضمن هذه التلال أيضاً أن لدى المدينة أربعة فصول متمايزة، مع رياح موسمية تشهدها في يوليو وأغسطس.

هل ترغب بلمسة من علاج التسوق؟ اتجه إلى المنطقة الزرقاء التجارية بالقرب من جادة جناح. وفي الجوار أيضاً سوق جناح، المليء بالمحلات التجارية المحلية وأحد أحدث المناطق في المدينة. إذا كانت المساومة القديمة الطراز ما تبحث عنه، قم بزيارة سوق الأحد القريب من المسجد الأحمر للحصول على كل شيء من التوابل إلى الحلي.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من مصر إلى إسلام آباد

1 وجهة

وجهاتنا في باكستان
باكستان
قد تكون إسلام أباد هي العاصمة، غير أنه من المعروف أن بيشاور هي من أكثر مدن باكستان حيوية وإثارة للاهتمام.
باكستان
استكشف سيالكوت، مدينة نابضة بالحياة مخبأة داخل مناظر طبيعية انتقائية.
باكستان
بإمكان إقامتك في كراتشي المهووسة بالكريكيت أن تكون كما تريدها؛ مثيرة، تجارية أو تاريخية.
باكستان
لاهور هي مركز ثقافي لا مثيل له في باكستان، والمكان المثالي لتضيع في التاريخ وتنغمس في بعض الأطباق الباكستانية الرائعة.