معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع ويست جت

استمتع بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكتنا مع ويست جت.

احجزوا رحلتكم بأكملها مع طيران الإمارات وسافروا في رحلات متابعة إلى وجهات أكثر في أرجاء كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

يمكنكم اختيار السفر في رحلات متابعة من دون عناء إلى وجهتكم مع ويست جت عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. تمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

وجهات طيران الإمارات لتبادل الرموز

تتوفر رحلات تبادل الرموز التي تشغلها ويست جت إلى 14 خط رحلات محلي في كندا ما بعد تورنتو (YYZ) إلى ومن دير ليك (YDF)، إدمنتون (YEG)، هاليفاكس (YHZ)، فورت. ماكموراي (YMM)، أوتاوا (YOW)، مونكتون (YQM)، ريجينا (YQR)، مونتريال (YUL)، فانكوفر (YVR)، وينيبيغ (YWG)، ساسكاتون (YXE)، كالغاري (YYC)، تشارلوت تاون (YYG)، وسانت جونز (YYT).

تتوفر رحلات تبادل الرموز عبر مطار لندن غاتويك (LGW) إلى ومن إدمنتون (YEG)، فانكوفر (YVR)، وينيبيغ (YWG)، كالغاري (YYC)، سانت جونز (YYT) وتورنتو (YYZ) في كندا.

تتوفر رحلات تبادل الرموز إلى ومن كالجاري عبر دالاس (DFW)، ونيويورك (JFK)، ولوس أنجلوس (LAX)، وشيكاغو (ORD)، وسان فرانسيكو (SFO)، وإلى ومن فانكوفر (YVR) عبر لوس أنجلوس (LAX).

تتوفر رحلات تبادل الرموز عبر بوسطن (BOS) إلى ومن تورنتو (YYZ) وهاليفاكس (YHZ) في كندا. ابتداء من 15 أكتوبر 2017 سوف تتوفر رحلات تبادل الرموز من بوسطن (BOS) إلى مونتريال (YUL).

طيران الإمارات وويست جت

استمتعوا بتجربة سفر خالية من العناء من خلال شراكتنا مع ويست جت.