معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

اجمعوا بين تذكرة رحلتكم الجوية ورحلة القطار

خطّطوا الآن لرحلتكم من وإلى المطار في مدريد وبرشلونة بكل سهولة.

لقد دخلنا في شراكة مع خطوط السكك الحديدية رينفي "Renfe" لنقدم لكم تذكرة سفر تجمع بين الرحلة الجوية ورحلة القطار في آن واحد. سافروا معنا من وإلى مدريد أو برشلونة، وتابعوا الرحلة إلى المطار عبر القطار مع شريكتنا رينفي. احجزوا رحلتكم الكاملة معنا وادفعوا السعر في معاملة واحدة من نقطة مغادرتكم إلى وجهتكم النهائية.

تابعوا الرحلة بين محطة قطار مدريد أتوشا، أو مدريد تشامارتين أو برشلونة سانتس وأكثر من 25 مدينة على شبكة رينفي الحديثة والسريعة.

إذا كان هناك تأخير في مواعيد القطار أو الرحلة الجوية، يغطي سعر التذكرة الخاصة بكم كافة مواصلات القطار. وإضافة إلى السهولة التي تأتي مع استخدام تذكرة سفر واحدة ستتمتعون بحدود أوزاننا السخية نفسها على رحلتكم بأكملها.

خططوا لرحلتكم في القطار من خلال خريطة مسارات رحلات رينفي يفتح موقع ويب خارجي في صفحة جديدة).

حجز رحلتكم

 احجزوا عبر الإنترنت معنا عن طريق تحديد وجهة المغادرة و/أو الوصول عند طلب رحلتكم. يمكنكم السفر من المحطات في جميع أنحاء إسبانيا إلى المطار، أو من المطار إلى المحطات في جميع أنحاء إسبانيا.

بمجرد الحجز عبر موقعنا، سنرسل لكم تذكرة طيران الإمارات التي سوف تحتوي على رقم مرجعي لرحلتكم في القطار. استخدموا هذا الرقم لإنجاز إجراءات السفر مباشرة مع رينفي وطباعة تذكرة القطار. لقد أدرجنا التفاصيل عن كيفية القيام بذلك أدناه. يرجى الملاحظة: هذا جزء إلزامي من هذه العملية، ويتعين عليكم تقديم تذكرة القطار المطبوعة وقت الصعود إلى القطار.

إذا كنتم تحجزون عن طريق أحد مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر، اطلبوا إضافة رحلة القطار قبل أن يكتمل حجزكم.

أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات

إذا كنتم من أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وبرنامج الولاء الخاص برينفي، فستحصلون على أميال سكاي واردز فقط باعتبار تذكرتكم تذكرة رحلة جوية. للأسف لن تتمكنوا من الجمع بين حجز الرحلة الجوية ورحلة القطار عند حجز مكافآت سكاي واردز.

هام:

لا يمكن استخدام تذكرة طيران الإمارات للصعود على متن قطار رينفي. يتعين عليكم طباعة تذكرة رينفي أو كتابة الرقم الظاهر في الجانب الأيسر العلوي من التذكرة. استخدموا هذا الرقم لطباعة نسخة من تذكرة القطار الخاصة بكم من خلال أجهزة بيع لرينفي، التي تقع في معظم محطات السكك الحديدية.

ومع ذلك، نوصيكم بطباعة تذكرة قطار رينفي الخاصة بكم من خلال قسم إنجاز إجراءات السفر عبر الموقع accessrail.com قبل 72 ساعة من الموعد المقرر لمغادرة القطار لكل من رحلة الذهاب والعودة. أدخلوا محدد الرقم المرجعي أو رقم تذكرتكم الإلكترونية (بصيغة 1234567890-176) جنبا إلى جنب مع اسمكم الكامل كما هو مكتوب في تذكرتكم الإلكترونية في النموذج على صفحة الموقع الإلكتروني.

إذا كنتم تسافرون مع رضيع دون عمر السنتين والذي لن يشغل مقعدا، لن يحتاج طفلكم إلى تذكرة للسفر على متن رينفي. يرجى الوصول إلى صالة الانتظار في محطة السكك الحديدية قبل 30 دقيقة على الأقل من مغادرة قطاركم.

المواصلات بين المحطات والمطارات

لا تقوم رينفي بتشغيل الخدمات المباشرة بين مطاري مدريد وبرشلونة والنقاط الإقليمية في إسبانيا. لذلك، يتعين على الركاب تغيير القطارات في محطات القطار في وسط المدينة.

إذا قمتم بالتخطيط لرحلة على متن القطار السريع "AVE" (يرجى مراجعة ذلك في تذكرة رينفي)، يمكنكم استخدام قطارات الضواحي "cercanías" مجانا (بما في ذلك المواصلات بين المطار ومحطة القطار). يمكنكم الحصول على تذكرتكم من مكاتب التذاكر أو أجهزة بيع التذاكر الواقعة في محطات قطار مدريد وبرشلونة سانتس. سيتعين عليكم إدخال رمز البطاقة المؤلف من خمس خانات والذي يدعى كومبينادو سيركانياس "Combinado Cercanias" الواقع في الزاوية اليسرى أعلى تذكرتكم. أو يمكنكم أيضا مسح الشريط التعريفي ضوئيا لاسترجاع تذكرتكم. إذا قمتم بالتخطيط لرحلة على متن قطار غير القطار السريع "AVE" (على سبيل المثال: "ALARIS" أو "ALVIA" أو "EUROMED" أو أي قطار آخر)، يمكنكم شراء تذكرة قطارات الضواحي "cercanías" من مكاتب التذاكر أو أجهزة بيع التذاكر مقابل 5 يورو تقريبا (المبلغ خاضع للتغيير).

إلى ومن مطار مدريد:
أنتم مؤهلون للحصول على تذكرة قطار مجانية إلى أو من مطار مدريد باستخدام خط القطار "C1" المغادر من المبنى رقم 4 عند السفر على متن القطار السريع "AVE" وقطارات المسافات الطويلة، والذي يربط المطار مع محطات القطار الرئيسية في مدريد.

إلى ومن مطار برشلونة:
أنتم مؤهلون للحصول على تذكرة قطار مجانية إلى أو من مطار برشلونة باستخدام خط القطار "R2 North Line" (نورتي أيروبويرتو - سانت سيلوني / ماسانيت ماسانيس)، الذي يربط المبنى رقم 2 في مطار إل برات مع محطات قطار سانتس، باسيغ دي غراسيا، كلوت في وسط مدينة برشلونة.