معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع جت ستار باسيفيك

استمتعوا بتجربة سفر سلس من خلال شراكتنا مع جت ستار باسيفيك.

احجزوا رحلتكم بأكملها مع طيران الإمارات وسافروا في رحلات متابعة إلى العديد من الوجهات الجديدة في فيتنام بالإضافة إلى هونج كونج وأوساكا وتايبيه وسنغافورة وجوانزو وبانكوك. علاوة على ذلك، يمكن للمسافرين مع طيران الإمارات الراغبين في استكشاف فيتنام التمتع بمرونة رحلات الطيران المفتوحة حيث يمكنهم السفر مع طيران الإمارات إلى مدينة هو شي منه أو هانوي والعودة من المدينة الأخرى.

هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

يمكنكم اختيار متابعة السفر من دون عناء إلى وجهتكم في شبكة رحلات خطوط جيت ستار باسيفيك عبر مركز عملياتنا في دبي، أو أخذ استراحة في رحلتكم مع محطة توقف. استمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

وجهات رحلات طيران الإمارات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز

تربط رحلات تبادل الرموز من مدينتي هو شي منه وهانوي مسافري طيران الإمارات بـ 14 مدينة فيتنامية من مدينة هو شي منه و 6 مدن من هانوي. كما ستقوم طيران الإمارات بتشغيل رحلات تبادل الرموز مع جت ستار باسيفيك بين مقر جت ستار باسيفيك في مدينة هو شي منه وسنغافورة، بالإضافة إلى بانكوك، وكلاهما بمثابة نقاط متابعة لمسافري طيران الإمارات الذين يواصلون سفرهم إلى بريسبين أو ملبورن أو سيدني.

تشمل المدن الفيتنامية التي تغطيها مسارات رحلات تبادل الرموز الجديدة ما يلي: بان مي توت، فوكوك، دالات، كينهون، تامكي-شولاي، هوي، بليكو، نها ترانغ، مدينة فينه، توي هوا، دونغ هوي، تان هوا، هايفونغ، ومدينة دا نانغ بالإضافة إلى مدينة هو شي مه وهانوي. بموجب الاتفاقية، سيتم وضع رقم رحلة طيران الإمارات على رحلات جت ستار باسيفيك إلى جميع وجهات رحلات التبادل.

طيران الإمارات وجت ستار باسيفيك

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع جت ستار باسيفيك.