معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع جول ليناس ايرياس انتيليجنتس إس إيه

تتيح لكم اتفاقية طيران الإمارات لتبادل الرموز مع شركة الخطوط الجوية البرازيلية منخفضة التكلفة جول ليناس ايرياس انتيليجنتس إس إيه (جول) المزيد من السهولة للسفر في رحلات متابعة إلى المدن في البرازيل وكسب المكافآت عند قيامكم بذلك الأمر.

اشتروا تذكرة سفر واحدة فقط من خلال طيران الإمارات، ولن تكونوا بحاجة بعد ذلك لحجز تذاكر سفر منفصلة خاصة برحلاتكم المحلية والدولية.

استفيدوا من الوزن الكبير للأمتعة الذي تتيحه طيران الإمارات خلال رحلتكم بأكملها. يعتمد حد وزن الأمتعة الدقيق المسموح لكم على درجة سفركم ومسار رحلتكم.

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات® كسب الأميال مقابل الرحلات مع خطوط جول الجوية واستبدالها ضمن شبكة رحلاتها التي تضم أكثر من 60 وجهة في سبعة بلدان في أميركا الجنوبية والبحر الكاريبي.

  • هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

    إذا كنتم تسافرون عبر مركز عمليات طيران الإمارات في دبي، يمكنكم اختيار السفر في رحلات متابعة من دون عناء إلى وجهتكم الأخيرة، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. تمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم.

  • الشراكة مع سكاي واردز طيران الإمارات

    تعني شراكة برنامج طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع جول أنه يمكنكم التمتع بالامتيازات الخاصة عندما تسافرون مع أي من شركتي الخطوط الجوية. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز على الرحلات التي تشغلها جول واستبدالها، ويمكنهم استبدال الأميال برحلات جول في الدرجة السياحية والدرجة المميزة إلى أكثر من 60 وجهة في سبعة بلدان في أميركا الجنوبية والبحر الكاريبي.

    تعرفوا على مزيد من المعلومات حول شراكة سكاي واردز طيران الإمارات مع خطوط جول الجوية.

وجهات طيران الإمارات لتبادل الرموز

يمكنكم القيام برحلات متابعة إلى 23 وجهة محلية و 3 وجهات إقليمية على شبكة خطوط جول الجوية الواسعة عبر ساو باولو (GRU)، بما في ذلك أراكاجو وبيليم وبيلو هوريزونتي وبرازيليا وكامبينا غراندي وكويابا وكوريتيبا وفلوريانوبوليس وفورتاليزا وغويانيا وشلالات إجوازو وجواو بيسوا ولندرينا وماسايو وماناوس ومارينجا ومونتيس كلاروس ونافيغانتس وبورتو أليغري وبورتو سيغورو وريسيفي وسالفادور وساو لويز وفيتوريا وسنتياغو دي تشيلي وأسونسيون ومونتيفيديو.

كما يمكنكم السفر إلى أو من 18 وجهة محلية في البرازيل عبر ريو دي جانيرو (GIG)، بما في ذلك بيلو هوريزونتي وأراكاجو وبيليم وبرازيليا وكامبينا غراندي وكوريتيبا وفورتاليزا وشلالات إجوازو وجواو بيسوا وماسايو وماناوس وناتال ونافيغانتس وبورتو أليغري وريسيفي وسالفادور وساو لويز وفيتوريا ووجهة إقليمية واحدة وهي مونتيفيديو.

ومع 14 رحلة أسبوعية تشغلها طيران الإمارات من وإلى ساو باولو وريو دي جانيرو، يتوفر الآن أيضا للمسافرين مع خطوط جول الجوية الذين يقومون برحلات متابعة على إحدى رحلات طيران الإمارات مجموعة واسعة من الوجهات الدولية تتوفر لهم بكل سلاسة في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا والشرق الأقصى ومناطق أخرى عبر دبي.

طيران الإمارات وخطوط جول الجوية

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكة طيران الإمارات مع خطوط جول الجوبة.