معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحلات المتابعة مع خطوط بانكوك الجوية

إذا كنتم تخططون لمغامرتكم القادمة في جنوب شرق آسيا، يمكنكم الاستمتاع بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكة طيران الإمارات مع خطوط بانكوك الجوية.

احجزوا رحلتكم بأكملها مع طيران الإمارات واختبروا طائرة A380 في مسارات رحلات محددة، وسافروا في رحلات متابعة إلى 17 وجهة جديدة مع خطوط بانكوك الجوية، وكل ذلك بتذكرة سفر واحدة. استفيدوا من الوزن الكبير المسموح به للأمتعة، الذي تتيحه طيران الإمارات خلال رحلتكم بأكملها.

هل يمكنني إضافة محطة توقف؟

يمكنكم اختيار رحلة متابعة من دون عناء إلى جنوب شرق آسيا عبر مركز عملياتنا في دبي، أو تجزئة رحلتكم من خلال محطة توقف. استمتعوا بعطلتين في عطلة واحدة واقضوا وقتا ممتعا في دبي خلال رحلتكم. يمكن إضافة محطات توقف في بانكوك وسنغافورة أيضا (قد تطبق بعض الاستثناءات).

وجهات طيران الإمارات لتبادل الرموز

يتم تشغيل الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز من قبل خطوط بانكوك الجوية وهي متاحة لمسارات الرحلات التايلاندية المحلية والوجهات الأخرى في جنوب شرق آسيا.

من بانكوك (BKK)، تتوفر رحلات تبادل رموز إلى تشيانغ ماي (CNX)، وتشيانغ راي (CEI)، وكوه ساموي (USM)، وكرابي (KBV)، ولامبانغ (LPT)، وبوكيت (HKT)، وسوكوتاي (THS)، وترات في تايلند (TDX)، وأودون ثاني (UTH) في تايلاند، وبنوم بينه (PNH) وسييم رياب (REP) في كمبوديا، وماندالاي (MDL)، وناي بي تاو (NYT) وويانغون (RGN) في ميانمار، ولوانغ برابانغ (LPQ) وفيينتيان (VTE) في لاوس.

من بوكيت (HKT)، تتوفر رحلات تبادل إلى شيانج ماي (CNX)، كوه ساموي (USM) وأوتاباو (UTP) في تايلند.

من سنغافورة (SIN)، تتوفر رحلات تبادل إلى كوه ساموي (USM) في تايلند.

من كوالالمبور (KUL)، تتوفر الرحلات الخاضعة لاتفاقية تبادل الرموز إلى كوه ساموي (USM) في تايلاند.

طيران الإمارات وخطوط بانكوك الجوية

استمتعوا بتجربة سفر من دون عناء من خلال شراكتنا مع خطوط بانكوك الجوية.