معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هي حدود أوزان الأمتعة المسموح بها بالنسبة للرحلات مع شركات الخطوط الجوية الأخرى؟

بالنسبة للسفر الذي لا يتضمن وجهات في الولايات المتحدة الأميركية: إذا كان خط سير رحلتكم يتضمن رحلات يتم تسييرها من قبل شركات خطوط جوية غير طيران الإمارات، وتكون هذه الرحلات موجودة على التذكرة نفسها الخاصة برحلات طيران الإمارات، قد تطبق قواعد أمتعة مختلفة بالنسبة لقطاعات السفر هذه.

بالنسبة للحجوزات الحالية، ستتضمن تذكرة سفركم تفاصيل كاملة عن حدود أوزان الأمتعة المسجلة لكل قطاع ضمن خط سير رحلتكم. للتحقق من حدود أوزان الأمتعة قبل الحجز، يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات عن رحلات طيران الإمارات لتبادل الرموز التي يتم تسييرها من قبل شركات الخطوط الجوية الأخرى، أو الاتصال بشركة الخطوط الجوية المعنية للاستفسار عن الرحلات التي لا تندرج ضمن تبادل الرموز.

بالنسبة لرحلات السفر الذي تبدأ من الولايات المتحدة الأميركية: قد يتم تطبيق قواعد أمتعة مختلفة: 

  • إذا كانت رحلتكم تبدأ مع طيران الإمارات، سوف تطبق سياسة أوزان الأمتعة المعمول بها في طيران الإمارات على كامل خط سير الرحلة، بما في ذلك الرحلات مع شركات الخطوط الجوية الأخرى.

  • أما إذا كانت رحلتكم لا تبدأ مع طيران الإمارات، فقد تطبق سياسة الأمتعة الخاصة بالناقلة التي تسافرون معها في البداية على كامل خط سير الرحلة. وذلك بسبب القوانين التي تطبقها وزارة النقل الأميركية، والتي تنص على تطبيق سياسة الأمتعة الخاصة بشركة الخطوط الجوية التي تبدأ رحلتكم معها على كامل خط سير الرحلة.

سيتم عرض سياسة الأمتعة المطبقة على خط سير رحلتكم خلال عملية الحجز على الموقع emirates.com، وعلى إيصال التذكرة الإلكترونية.

إذا تم تطبيق سياسة أمتعة خاصة بشركة خطوط جوية أخرى على حجزكم، يمكنكم شراء أية أوزان أمتعة إضافية من شركة الخطوط الجوية تلك فقط - وقد يتم تخفيض السعر عند الدفع مقدما أو عبر الموقع الشبكي الخاص بالناقلة.

إذا كانت لديكم أسئلة محددة عن سياسة الأمتعة الخاصة بأي من شركات الخطوط الجوية الأخرى التي لم يتم ذكرها خلال عملية الحجز أو على إيصال تذكرة السفر الإلكترونية، يرجى الاتصال بالناقلة مباشرة للحصول على المعلومات.

بالنسبة للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية: إذا كان خط سير رحلتكم يتضمن رحلات يتم تسييرها من قبل شركات خطوط جوية غير طيران الإمارات، وتكون هذه الرحلات موجودة على التذكرة نفسها الخاصة برحلات طيران الإمارات، قد تطبق قواعد أمتعة مختلفة بالنسبة لقطاعات السفر هذه.

سيتم عرض سياسة الأمتعة المطبقة على خط سير رحلتكم خلال عملية الحجز على الموقع الشبكي emirates.com، وعلى إيصال التذكرة الإلكترونية.