معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

كل ألوان العالم في مهرجان واحد

اختبروا الأجواء المشوقة والنابضة بالطاقة والحيوية المتمثلة بالألوان المنبعثة في الهواء والتي ستزين ملابسكم خلال مهرجان هولي الهندي المرتقب. يحتفل بمهرجان هولي في العاشر من شهر مارس هذا العام في إشارة إلى نهاية فصل الشتاء، حيث يشكل مناسبة فريدة للاجتماع بالأحباء.

حلويات هولي اللذيذة من طيران الإمارات

ابدأوا الاحتفال بمهرجان الألوان مع أشهى الأطعمة على متن الطائرة. في مهرجان هولي هذا العام، سيحصل المسافرون في رحلات محددة إلى الهند على علبة من الحلويات الخاصة، وفيها حلوى كيسار غوجيا المميزة والمحشوة بجبنة خوا والزبيب والمكسرات. علاوة على ذلك، سيتذوق المسافرون في الدرجة الأولى شراب تانداي المنعش، وسيحظى زوار صالة دلهي بتشكيلة الحلويات الخاصة بمهرجان هولي.

الوجهة المثالية للاستمتاع بمهرجان هولي هذا العام

انبعثت الطاقة والألوان التي ينبض بها مهرجان هولي لتشمل كل بقع الأرض، فبات هذا المهرجان معروفا في مختلف أنحاء العالم. وتعد الهند الوجهة المثالية لعيش أجواء هذه المناسبة والانغماس في تجربة لا تضاهى.

استكشفوا بوليوود مع ice

غوصوا في الثقافة الهندية وأجوائها وأنتم على متن الطائرة، حيث سيتسنى لكم اختيار ما يحلو لكم من باقة رائعة من أفلام بوليوود الهندية المتوفرة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز جوائز عديدة ice. يمكنكم أيضا إنشاء قائمة تشغيل تحتوي على الأغاني والمقاطع الموسيقية المفضلة لديكم والمستوحاة من أجواء المهرجان قبل رحلتكم، فضلا عن شراء تذاكر لزيارة بوليوود باركس في دبي عند التسوق على متن الطائرة مع إيميرتس ريد.
استكشفوا ice

طيران الإمارات والهند

تعدكم الهند بأنشطة مذهلة على مدار السنة. احجزوا رحلة مع طيران الإمارات واستعدوا لخوض تجارب أصلية واكتشاف مناسبات هندية أخرى لا تفوت مثل مهرجان ديوالي أو مهرجان سوق الجِمال في بوشكار أو احتفالات الهند بعيد الفطر المبارك.
البحث عن كل الرحلات إلى الهند
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.