معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

كل ألوان العالم في مهرجان واحد

عيشوا تجربة مليئة بالتشويق والحماس بينما تملأ الألوان الأجواء وتزين ملابسكم خلال مهرجان هولي المنتظر في الهند. يحتفل بمهرجان هولي في 28 مارس هذا العام في إشارة إلى نهاية فصل الشتاء، حيث يشكل مناسبة فريدة للاجتماع بالأحباء. وتبدأ الاحتفالات بإشعال نيران تخليدا لذكرى احتراق هوليكا داهان وينتهي برسم ضحكة (وألوان زاهية) على وجوه جميع الحاضرين.

حلويات هولي اللذيذة من طيران الإمارات

ابدأوا الاحتفال بمهرجان الألوان مع أشهى الأطعمة على متن الطائرة. في مهرجان هولي هذا العام، سيحصل المسافرون في رحلات محددة إلى الهند على علبة من الحلويات الخاصة، وفيها حلوى كيسار غوجيا المحشوة بجبنة خوا والزبيب والمكسرات. علاوة على ذلك، سيتذوق المسافرون في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال شراب تانداي المنعش، وسيحظى زوار صالة دلهي بطبق داهي بهالي وغيره من الحلويات الخاصة بمهرجان هولي.

استكشفوا بوليوود مع ice

غوصوا في الثقافة الهندية وأجوائها وأنتم على متن الطائرة، حيث سيتسنى لكم اختيار ما يحلو لكم من باقة رائعة من أفلام بوليوود الهندية المتوفرة على نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز جوائز عديدة ice. ويمكنكم أيضا إنشاء قائمة تشغيل خاصة بكم قبل الرحلة تتضمن الأغنيات والمقاطع الموسيقية المفضلة لديكم والمستوحاة من مهرجان هولي.
استكشفوا ice
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.