معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

امزجوا الموكتيل المفضل بأنفسكم

سواء كان ذلك لمناسبة خاصة أو لمجرد تخيلكم لمشروب مختلف عن مشروبكم الاعتيادي، يمكنكم تعلم كيفية صنع بعض الموكتيلات الفوارة عبر هذه الفيديوهات التعليمية، يحتوي كل موكتيل على مكونات لذيذة لتمنحكم دفعة منعشة خلال الرحلة، في المرة القادمة التي تسافرون فيها معنا، انضموا إلينا في الصالون الجوي على متن الطائرة A380 لمشاهدة عضو طاقم رحلتنا وهو يحضر أحد الموكتيلات من قائمتنا، أو اطلبوا إيصال االموكتيل إلى مقعدكم.

البرتقال الفوار

موكتيل منعش من عصير البرتقال الطازج ومشروب الزنجبيل الغازي.

مشروب الزنجبيل الغازي هو مشروب كندي من صنع جون ماكلولين، بدأ في العام 1904 بتجربة مستخلصات النكهات واخترع مشروب الزنجبيل الغازي الباهت الجاف، وهو مكون رئيسي للبرتقال الفوار، يمنح المشروب نكهة دافئة وحارة لتكمل عصير البرتقال الحامض.

غيمليت فيرجن الخيار

موكتيل منعش مع الخيار والليمون.

يلفظ الاسم مع حرف "غ" مشدد، يعتقد أنه سمي على اسم الجراح الأدميرال سير توماس غيمليت الذي استخدم مشروب الليمون المنبه لرفع نسبة فيتامين سي لدى أفراد البحرية الملكية البريطانية، في الموكتيل الخاص بنا، نستخدم عصير الليمون الطازج مع الخيار الطازج الغني بالماء.

التفاح الفوار

عصير التفاح مع فوران ماء الصودا هو مشروب مناسب لأي وقت من اليوم.

أبفلشورله (عصير التفاح الفوار) هو أحد أكثر المشروبات الغازية شعبية في ألمانيا، لا تترددوا في صنع نوعكم الخاص من العصائر الفوارة باستخدام مجموعتنا من عصائر الفاكهة على متن الطائرة.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.