معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

الرحلات إلى تايلند

عندما يتعلق الأمر بالوجهات في جنوب شرق آسيا، يمكن القول أن تايلند هي بوابة الدخول إليها جميعا. ونظراً لأنها تمثل جزءاً كبيراً من درب الرحالة، فإن الرحلات الجوية إلى تايلاند تكون كثيفة، وتعد واحدة من أيسر الوجهات للتنقل، مع وجود جولات منظمة على نحو جيد ومنتجعات مؤسسة وفق أحدث النظم وطرق ممهدة تمهيداً جيداً.

تعد بانكوك مكاناً جيداً للانطلاق، وبقعة نابضة بالحياة، وقلب الدولة المنير، وواحدة من العواصم الأكثر زيارة في العالم. قد يكون الضجيج والطاقة والجموع أمراً مسبباً للإرباك في البداية، ولكن لا تدع هذا الأمر يوقفك؛ فهذا هو المكان الذي ستعثر فيه على بعض من أفضل الفنادق، وبيوت الشباب والحانات والمطاعم والوجبات السريعة في تايلاند.

إذا كانت بانكوك قلب تايلاند، إذن يعد شارع كوسان شريانها الرئيسي وزيارته تعد أحد طقوس العبور. يعد مكان جذب الرحالة هذا مكاناً جيداً لحجز الجولات في تايلاند، حيث يمكنك شراء الكتب المستعملة أو ببساطة التوقف للاستراحة خلال تناول مشروب أو اثنين من المشروبات المثلجة.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المغامرة في مناطق أبعد، فإن كل جزيرة من جزر تايلاند تقدم شيئاً مختلفاً: تستقطب كو فانجان رواد الصالات الليلية لحضور حفل اكتمال القمر الأسطوري، في حين أن الفنادق الفخمة في كوه ساموي تجعل منه خياراً جيداً للأزواج. قد يرغب هواة الغطس والغوص بالاسترخاء في كوه تاو، حيث المحيط المفعم بالحيوية. ثم الأجواء المفعمة بالهدوء في كوه لانتا، وهي جوهرة حقيقية مكنونة يغفل عنها حشود السياح.

إذا كنت تتطلع إلى سبر أغوار ثقافة المكان، فإن تشيانج ماي تعد واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن التوجه إليها وهي من أقدم المدن في البلاد. وفي هذا المكان يمكنك الترحال في الأدغال، حيث يمكنك رؤية الرهبان البوذيين في المعابد القديمة وزيارة معبد الفيلة.

وجهاتنا في تايلند
جزيرة الفردوس المطلقة، استمتع بزيارة بالي لاستكشاف الشواطئ النقية المحاطة بالبحار المتلألئة، ومصاطب الأرز الرائعة المتداخلة مع الغابة.
تأكد ألا تستخف بجزيرة بوكيت - من مسرح حفلات رائع إلى ظواهر طبيعية مذهلة، لدى هذه الجزيرة الصغيرة كل شيء.

تجربتكم مع طيران الإمارات

تطلعوا إلى تجربة سفر رائعة مع طيران الإمارات