تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى ألمانيا

تبدو ألمانيا وجهة أوروبية تمتلك كل شيء: مدن نابضة بالحياة، وتاريخ مثير ومناظر طبيعية تستحق الظهور على صفحات كتاب للصور.

يتجه معظم المسافرين على الرحلات إلى ألمانيا مباشرة إلى برلين، وهو أمر لا يدعو للاستغراب إذا ما علمنا أن هذه المدينة بدأت تتحول بسرعة إلى واحدة من أشهر مدن العطلات في أوروبا. بعد 25 عاما من سقوط جدار برلين، تضج المدينة الموحدة بالحياة.

ليست العاصمة هي المكان الوحيد الذي يستحق الزيارة، رغم ذلك، بوجود مدينة ميونيخ منافسا قويا كوجهة ألمانية مفضلة. تضم العاصمة البافارية بعض المعالم الثقافية المذهلة، من ساحة كونيغسبلاتس بأجوائها الرائعة إلى متحف ألت بيناكوثيك، معرض تعود مجموعته الأوروبية الفنية إلى العصور الوسطى.

وهذا من دون الإشارة إلى أكتوبرفست (مهرجان أكتوبر) الشهير، احتفال بالطعام البافاري وابتهاج يستقطب ملايين الزوار كل عام. هناك تعبير ألماني قديم يقول "شتادلوفت ماخت فراي" - هواء المدينة يجعلك حرا - وبالتأكيد، الشعور بالحرية والحيوية في ميونيخ أمر ملموس.

هامبورغ، من جانب آخر، مدينة معروفة باتجاهها المريح والتقدمي. كان حي ريبربان النابض بالحياة أرض الخطوات المبكرة لفرقة بيتلز عندما بدأوا تقديم حفلاتهم الأولى - سبب للشهرة يفخر به سكان المدينة كثيراً.

ولكن بقدر ما قد تستمتع بهواء المدينة، فالمكافأة على توجهك خارج المدن هي جمال ألمانيا الطبيعي المذهل والمناظر الطبيعية بتضاريسها الوعرة. مع جبالها المغطاة بالثلوج إلى الجنوب، غاباتها الزمردية الداكنة، وكنائسها وقلاعها المهيبة، لن تبدو الأرض مفتقرة لأي مكان من قصة خرافية. (لذلك ربما ليس من المستغرب أن ألمانيا كانت مسقط رأس الأخوين غريم).

وجهاتنا في ألمانيا
من الشوارع المفعمة بالأجواء الحميمية إلى التطورات المعمارية الحديثة الباعثة على الإثارة، توفر الرحلات إلى دوسلدورف نظرة خاطفة رائعة على ألمانيا.
من الشوارع المفعمة بالأجواء الحميمية إلى التطورات المعمارية الحديثة الباعثة على الإثارة، توفر الرحلات إلى دوسلدورف نظرة خاطفة رائعة على ألمانيا.
لا تتباهي ميونيخ باكتظاظها بالمسارح والمعارض الفنية أكثر من أي مدينة أخرى في ألمانيا، بل إنها تمتلك أيضاً هندسة معمارية رائعة.
مع ما تمتلكه المدينة من مطبخ على الطراز العالمي، تاريخ وثقافة متنوعة نابضة بالحياة - بكل بساطة، لدى هامبورغ ما يرضي كل الأعمار والأذواق.

تجربتكم مع طيران الإمارات

تطلعوا إلى تجربة سفر رائعة مع طيران الإمارات