تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى سان فرانسيسكو

التحق برحلة جوية إلى سان فرانسيسكو وانغمس في نمط بلدة حيث يمكنك الاختيار بين صفقة طبق بوريتو في مطعم مكسيكي صغير متصل بشارع ماركت وقائمة طعام شهية المذاق في شارع سبير (ومن المضمون أن كلاهما سيكون شهيا). هذا مكان حيث يستحم فيه جسر غولدن غيت المشهور عالميا للحظة بأشعة الشمس، ويغطى بالضباب في اللحظة التالية.

مهما كانت الظروف الجوية، الفن المعماري في سان فرانسيسكو مثير للإعجاب دائما. إلى جانب جسرها الأيقوني، هنالك برج كويت في تيليغراف هيل. وقد تم بناؤه في الثلاثينيات إحياء لذكرى ليلي هيتشكوك كويت، التي خلفت 125000 دولار كتركة للمدينة "بهدف إضافة مشهد جمالي للمدينة التي لطالما أحببتها" حسب وصيتها.

إنها مكان جميل، نعم، وانتقائي أيضا. سان فرانسيسكو مجتمع يعيش فيه الهيبيون في تيندرلوين (تي إل كما يسميها السكان المحليون) بجانب مكاتب شركات تقدر قيمتها بمليارات الدولارات مثل تويتر وأوبر. وأيضا إير بي إن بي، الخدمة التي تتيح للناس تأجير شققهم، بدأت هنا، وتستمر بالازدهار. في الواقع، قد تكون الإقامة في شقة علوية رائعة أثناء تواجد سكانها خارج البلدة أرخص من الإقامة في فندق، وتجعلك تشعر بأنك بالفعل أحد السكان المحليين.

نظرا لحجم سان فرانسيسكو - أقل من مليون شخص محشورون في منطقة تبلغ مساحتها 11 كيلومتر مربع - لقد لعبت تاريخيا دورا كبيرا في ثقافة الولايات المتحدة. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الأشياء التي من الممكن فعلها في سان فرانسيسكو فيها عنصر تاريخي، فضلا عن وظيفة حديثة.

منذ عقود مضت، كانت المدينة في قلب الحركة الهيبية في الستينيات والتي تتوجت بحركة "صيف الحب" عام 1967. حتى أنها كانت الإلهام لأغنية سكوت ماكنزي الأيقونية "سان فرانسيسكو" (تأكدي من وضع أزهار في شعرك - Be Sure To Wear Flowers In Your Hair). إذا كنت مهتما بتلك الحقبة، ستكون منطقة هايت - آشبيري في فرانسيسكو مكانا رائعا للزيارة.

ففي يوم سالف، كانت هذه المنطقة المكان الذي يتردد عليه نجوم مثل جانيس جوبلين، جيمي هندريكس، فرقة غرايتفل ديد وجيفرسون إيربلاين. يقدم تسوق الألبومات الموسيقية في أمبويبا ميوزيك في هذا الحي وتصفح الكتب في سيتي لايتس لمحة عن الماضي فضلا عن الفرصة للحصول على تذكار رائع جدا.

وعندما يتعلق الأمر بالطعام، هنالك شائعة تقول أنه لو ذهب كل من يعيش في فرانسيسكو لتناول الطعام خارجا في نفس الوقت، سيجد جميعهم أماكنا للجلوس في المطاعم. وفي حين أن حقيقة تلك الأسطورة الحضرية قابلة للنقاش، واقع المدينة كواحدة من أفضل الوجهات لعشاق الطعام في الولايات المتحدة ليس قابلا للجدل. ولا مكان يقدم هذه المجموعة الواسعة من الخيارات - من الطعام المكسيكي الجيد والرخيص إلى المأكولات الأميركية الكلاسيكية الحديثة - في مساحة صغيرة كهذه.

قرب سان فرانسيسكو من المزارع يعني فاكهة وخضروات طازجة بشكل استثنائي يستخدمها كل مطعم، مما يجعل حتى أقل الخيارات تكلفة صحية ومفيدة. أفضل المطاعم في سان فرانسيسكو تتطلع قدما، من الرائد نوبا إلى رينج، حيث سيجعلك الطعام الطازج جداً تشعر وكأنك قد حصلت على صفقة رابحة.

اليوم، من الممكن أن حركة "صيف الحب" قد انتهت، لكن ذلك الجو الإيجابي والخلاق يبقى قويا في "المدينة على الخليج"، كما تسمى فرانسيسكو.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من المغرب إلى سان فرانسيسكو

1 وجهة

وجهاتنا في الولايات المتحدة الأميركية
الولايات المتحدة الأميركية
يمكن القول أنها أكثر مدينة متعة في العالم، قوموا بزيارة أورلاندو لتستمتعوا ببعض أكثر مدن الملاهي شهرة في العالم، بالإضافة إلى أنشطة أخرى كثيرة.
الولايات المتحدة الأميركية
بوسطن هي مزيج قوي من التاريخ الأمريكي، وتقاليد الطبقة العاملة، والأناقة الحديثة.
الولايات المتحدة الأميركية
اختبر ثقافة رعاة البقر، والضيافة الجنوبية، وناطحات السحاب المبهرة في هذه المدينة الصاخبة. استمتع بسحر دالاس - فورت وورث، قصة مدينتين.
الولايات المتحدة الأميركية
محاطة بالغابات الوارفة، ومشبعة بالمطاعم المذهلة، والملاعب الرياضية وأماكن السهر، تضمن سياتل أن تترك لديك انطباعا دائما.
الولايات المتحدة الأميركية
شيكاغو هي نوع من المدن حيث يمكنك الذهاب لعطلة نهاية أسبوع أو لشهر وستكون مسحورا بكلا الحالتين.
الولايات المتحدة الأميركية
من المتاحف الفنية ذات المستوى العالمي إلى المطاعم المثالية، ومن معالم هوليوود الكلاسيكية إلى الأنشطة الخارجية المثيرة، لدى لوس أنجلوس كل شيء.
الولايات المتحدة الأميركية
تأخذكم الرحلات إلى ميامي إلى مدينة ساحلية نابضة بالحياة تتميز بالمباني المذهلة على طراز الآرت ديكو، فضلا عن الشواطئ الخلابة والحدائق الاستوائية والمأكولات اللذيذة.
الولايات المتحدة الأميركية
التفاحة الكبيرة - حيث المعالم الشهيرة التي لا تعد ولا تحصى، ركائز الثقافة وملاذات عشاق الطعام تخلق مزيجاً انتقائياً مثيراً واحداً.
الولايات المتحدة الأميركية
في الوقت نفسه هي بلدة مسابقات رعاة البقر، وجهة فنية، مبتكرة السفر إلى الفضاء ووجهة عصرية لمحبي الطعام، هيوستن تعني أشياء عديدة بالنسبة لزوارها الكثر.
الولايات المتحدة الأميركية
في كلمة واحدة، واشنطن العاصمة هائلة - تحتل مكاناً هاماً في التاريخ الأميركي وتعج بالمعالم الشهيرة.