معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

طائرة A380 الجديدة من طيران الإمارات.

يتميز أسطولنا بمظهر عصري بارز من خلال التصميم الداخلي الراقي باللونين الكريمي والبرونزي الذي يشبه تصميم طائرة بوينج 777 الحديثة الخاصة بنا. استريحوا أثناء السفر على أحدث مقاعدنا، بما في ذلك مقاعد الدرجة السياحية الممتازة     والدرجة الأولى المقاومة للجاذبية ومقاعد درجة الأعمال المصنوعة من الجلد باللون الكريمي.

اكتشفوا المزيد

مواصفات الطائرة

تجربة الصالون الجوي الجديدة

استرخوا في ترتيب المقاعد الأنيق في صالوننا الجوي على متن الطائرة A380. تمتعوا بمجموعة من الوجبات الخفيفة أو استرخوا مع مشروب منعش أو انغمسوا بأحاديث مع مسافرين من مختلف الجنسيات.

تمتعوا بالوصول وأنتم بكامل إلهامكم

سواء كنتم مسافرين لحضور اجتماعكم القادم أو للتمتع بمغامرتكم الأحدث، فإن السفر في درجة الأعمال يساعدكم على الوصول وأنتم تشعرون بالإلهام. سوف تجدون إضافات تبعث على التأمل في درجة الأعمال، وهي تناغم ما بين التحفيز والاسترخاء لمساعدتكم على تلبية شغفكم بالطريقة التي تحلو لكم.
  • أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب وموسيقى وأخبار وغير ذلك الكثير، كلها متوفرة في متناول يديكم
    ومهما كان ما تتوقون إليه، اختاروا من بين ما يصل إلى 5000 قناة تقدم الأفلام الرومانسية والكوميديا والتشويق على ice.
    معرفة المزيد
  • تذوقوا أشهى المكونات الطازجة والمشروبات
    تتميز قوائم الطعام التي نقدمها بتوفير وجبات متكاملة تتكون من وجبة رئيسية مصحوبة بالمقبلات والحلوى مع توفر الخيارات الصحية ضمن هذه القوائم والأطعمة المحببة لدى الأطفال.
    تعرفوا على المزيد
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف من طائرة لأخرى. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت وفقا لاحتياجات التشغيل.